شاهد اكتشاف صوت تنين في لعبة Fortnite, هل هي قادمة اخيرا..

يبدو ان التنانين سوف تحل ضيفة على لعبة Fortnite, هذا ما تشير اليه تلك العلامات التي تم اكتشافها من قبل بعض اللاعبين في منطقة Polar Peak الثلجية التي بدأت التشققات تظهر فيها و كأنها ستنهار في لحظة من اللحظات و لكن هذا ليس كل شيء.

احد اللاعبين الذي تمكن من تسجيل لحظة صدور صوت و غازات تنبعث من خلف احد الشقوق التي اصابت احد القمم الثلجية في منطقة Polar Peak و كما تشاهدون في الفيديو القصير بالاسفل فهذا الصوت و الغاز المنبعث يبدوا انه يأتي من احد التنانين المحتجزة خلفة.

هذا التلميح يأخذنا بالوقت الى الخلف قليلا و بالتحديد الى الموسم السابع حيث اكتشف بعض اللاعبين و من خلال ملفات لعبة Fortnite وجود بيض كبير الحجم و غريب الشكل و الذي رجح الكثير بان يكون بيض تنين و المثير في الامر ان ما يصدر من اصوات في الوقت الحالي هو من نفس المكان الذي عثر فيه على البيض سابقا, فهل يكن قد فقس البيض و خرجت منه تنانين🐉؟

ربما يكون ذلك بالفعل ما حدث حيث و منذ ان اكتشف اللاعبين المكان في الموسم السابع لم يطرأ اي تغير على المكان و لم تنكشف حقيقة ذلك البيض حتى جاء اليوم عندما عاد اللاعبين بالصدفة الى نفس المكان ليحصلوا على هذه الاصوات المرعبة التي تصدر من التشققات التي تحدث و تتكاثر في جبال Polar Peak الثلجية.

ربما يتم تجهيز هذه التنانين او مهما كان خلف هذه القمم الثلجة لفعاليات خاصة قد تبدأ قريبا او مع انطلاق الموسم العاشر الذي من المتوقع ان ينطلق الشهر القادم و لكن هل تتوقع ان يكون هذا الصوت و الغاز المنبعث يصدر بالفعل من تنين؟؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock