الكشف عن اهم خصائص تحديث Xbox لشهر مارس 2022، خاصية Pin في Quick Resume

كشفت مايكروسوفت اليوم عن تفاصيل تحديث نظام Xbox لشهر مارس 2022، والذي سيجلب خاصية التثبيت Pin إلى Quick Resume وتحديثات وحدة التحكم والمزيد.

سيسمح التثبيت Pin في Quick Resume للاعبين بتثبيت لعبتين في نفس الوقت من الالعاب التي تدعم الميزة وتنظيمها في قائمة تقع أعلى علامة التبويب “المجموعات” في “My Games and Apps”.

يقدم التحديث أيضًا القدرة على إعادة تعيين زر المشاركة لخدمة وظائف متعددة. الآن، يمكن استخدام الزر الذي تم استخدامه سابقًا لحفظ لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو على Xbox في إجراءات اخرى مثل كتم صوت التلفزيون، فتح قائمة الأصدقاء، فتح الإنجازات والعديد من الوظائف الآخرى، حسب رغبة المستخدم.

March Xbox Update

ايضاً تم تحسين معالج إعداد الصوت في التحديث. سيسمح ذلك للاعبين بتغيير إعدادات أجهزة HDMI الخاصة بهم. في الإعدادات المتوافقة، قم بتمكين خاصية الصوت Dolby Atmos للمسرح المنزلي او تقنية DTS: X للمسرح المنزلي وانظمة الصوت المتطورة الأخرى.

خصائص تحديث Xbox لشهر مارس 2022

  • تثبيت Pin الالعاب في Quick Resume
  • إعادة تعيين زر المشاركة في وحدة التحكم
  • تحسين معالج إعداد الصوت

قامت مايكروسوفت أيضًا بدمج تطبيق البث Twitch في لوحة اعدادات نظام Xbox الشهر الماضي. بعد اختبار الميزة منذ أكتوبر، وأصبحت متاحة الآن لجميع مالكي Xbox Series X / S و Xbox One بعد تثبيت تحديث شهر فبراير. يمكن الوصول الى خدمات Twitch بالانتقال إلى علامة التبويب “Capture and Share” في الدليل واختيار “البث المباشر”.

Xbox Wireless Controller Share button

ميزة Quick Resume تمكن اللاعبين من التنقل بين الألعاب بسرعة عالية وفي لمح البصر، حيث لو قام اللاعب بالتنقل من لعبة إلى أخرى فسوف يكون قادراً على إكمالها من حيث توقفت دون عناء التحميل من جديد، وبهذا لن يحتاج اللاعب من الى لإغلاق اللعبة الحالية من أجل الانتقال الى لعبة أخرى جديدة أو تطبيق آخر.

هذه الميزة سارت بشكل جيد مع اللاعبين، وتمت الإشادة بها كثيراً من قبل المختصين كذلك، ولذلك قامت مايكروسوفت بجلب تحديث لهذه الخاصية على أجهزة Xbox Series X / S يعمل على توسيعها ودعمها بشكل أفضل من السابق.

وهذا بالطبع يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على تفادي أوقات التحميل على ألعابهم المفضلة، وسيجعل العودة إلى اللعبة أكثر سلاسة من السابق، حيث تم الحصول على هذه المعلومات من قبل منشور يوضح التحديثات المقبلة على موقع اكسبوكس، إلا أنه تمت إزالته لاحقاً.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button