تسريب المزيد من التفاصيل حول مشروع استيديو From Software الجديد..

بينما يقترب موعد معرض E3 بدأت الشائعات و التسريبات تنتشر و تتزايد و من بين احد الشائعات التي برزت في الاونة الاخيرة هي حول مشروع استيديو From Software القادم و الذي ظهرت حولة مؤخرا تسريبات لا نعلم مدى صحتها و لكنها تكشف عن تفاصيل هذا المشروع الجديد بشكل معمق.

التسريبات تتحدث عن ان استيديو From Software سيكون متواجد في معرض E3 الشهر القادم للكشف عن مشروع لعبة جديدة هو عبارة عن لعبة اكشن RPG تدور احداثها في حقبة حرب الـ 100 عام الاهلية و ستمتاز اجوائها بالفانتازية المظلمة.

و حسب المصدر فسوف تدور قصة اللعبة حول اختفاء عدد من الفرسان الذين ترسلهم احد الممالك للبحث عن قطعة اثرية لها قدرات خاصة ستمكنهم بالحصول عليها ضمان الانتصار في الحرب المقبلين عليها و لكن احد هؤلاء الفرسان يتمكن من النجاة و سيكون هو الشخصية التي ستتحكم بها في اللعبة التي ستكون بطابع عوالم Norse و ستكون هناك وحوش عملاقة مثل عملاق الثلج و وحش الـ Draugr.

هذه الشخصية الرئيسية التي سيتحكم بها اللاعب ستكون من ضمن 3 شخصيات يمكن للاعب اختيار واحدة منها قبل بدء اللعبة و هي شخصية “الصياد” الذي يمتلك قوس طويل و شخصية “المحارب” الذي يمتلك درع و ساطور عملاق و االشخصية الثالثة “الساحر” الذي يمتلك قدرات سحرية يستخرجها من كتاب يحمله معه, و حسب التفاصيل المسربة فسيكون لكل شخصية تحورات خاصة في اللعبة و نوع الاعداء الذين ستواجههم فيها و كذلك مواقع مختلفة.

الخبر المؤسف في هذه التسريبات ان هيديتاكي ميازاكي الذي تولى اخراج لعبة Dark Souls و Sekiro لن يكون المخرج لهذه اللعبة الجديدة حيث سيتولى يوي تانيمورا الاخراج بينما سيتولى ميازاكي منصب مساعد المخرج.

  مصدر: تكلفة انتاج و تطوير GTA 6 قد يتخطى الـ 250 مليون دولار امريكي و المزيد..

اللعبة الجديدة حسب التسريبات ستدعم نظام اللعبة التعاوني و التنافسي ايضا و سيتم استخدام محرك Unreal Engine في تطويرها و ستصدر على اكثر من منصة و لن تكون حصرية لمنصة محددة و هذا يتفق مع بعض التلميحات التي صدرت من استيديو From Software مؤخرا و التي اشارت الى ان الاستيديو يكثف تدريب مطوريه على استخدام محرك Unreal Engine و يبدو ان الغرض من ذلك هو استخدامه في تطوير هذه اللعبة الجديدة.

ننوه ان هذه المعلومات جميعها جاءت من خلال مصدر مجهول و بالتالي تبقى غير حقيقية و تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدها و هذا ما ننتظره في معرض E3 الذي ستبدا فعالياته يوم 11 يونيو المقبل و لا نعلم ضمن اي مؤتمر سيتواجد استيديو From Software.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock