لعبة Monster Hunter World تعاني من اداء سيء على الاجهزة المنزلية الاربعة..

اداء لعبة Monster Hunter World يختلف على الاجهزة المنزلية الاربعة كل حسب قدراته و لكن للاسف لم يستطع اي جهاز منها تشغيل اللعبة بشكل المطلوب ابدا.

فريق Digital Foundry تمكن من تجربة اللعبة على الاجهزة الاربعة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و بلايستيشن 4 برو و اكسبوكس وان اكس و كانت النتائج متفاوتة عند مقارنتها ببعضها البعض كالتالي:

على البلايستيشن 4 العادي اللعبة تعمل بوضوح 1080p و معدل اطارات 30 /ث لكن في حالة المعارك ينخفض معدل الاطارات ليصبح ما بين 26-30 اطار/ث اما نسخة الاكسبوكس وان العادي فتعمل بوضوح 864p و معدل اطارات ما بين 24-26 اطار/ث.

اما فيما يخص نسخة البلايستيشن 4 برو  و الاكسبوكس وان اكس فهناك 3 خيارات يمكنك تشغيل اللعبة عليها و هي الوضوح او الاداء او الرسومات, و عند اختيار طور الوضوح فاللعبة ستعمل بوضوح 1800p عل البلايستيشن 4 و لكن مع تقنية الترفيع checkerboard اما على الاكسبوكس وان اكس فستعمل اللعبة بوضوح 1720p حقيقي.

فيما يخص طوري الاداء و الرسومات فسوف ينخفض الوضوح الى 1080p على كل من الجهازين و في حال طور الاداء فسوف يصل معدل الاطارات الى 40 اطار /ث على البلايستيشن 4 برو و قد يهبط الى ما دون ذلك في حال وجود معارك اما على الاكسبوكس وان اكس فيبقى معدل الاطارات فوق 42 اطار/ث في كل الاحوال.

في وضعية الرسومات فسوف يكو مستوى جودة الرسومات عالي مع ملاحظة ان دقة الرسومات على المسافات البعيد تبدو افضل على البلايستيشن 4 برو مقارنة بالاكسبوكس وان اما من حيث الاداء فسوف يتنقل معدل الاطارات ما بين 30 – 40 اطار/ث اما على الاكسبوكس وان فكان الاداء افضل بكثير حيث يبقى معدل الاطارات فوق 42 اطار/ث و يصل بعض الاحيان الى 60 و لكن لا يستمر طويلا.

اذا بالاطلاع على اداء اللعبة على الاجهزة الاربعة فلا نرى اي من هذه الاجهزة اعطى اداء ثابت و مستقر للعبة حتى الان و لكن نتمنى من كابكوم ان تقوم بتحديث اللعبة بشكل مستمر حتى تصل بها الى الشكل المطلوب و يمكنكم الاطلاع بالاسفل على فيديو المقارنات الذي اجراه فريق Digital Foundry على اللعبة.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock