لعبة Monster Hunter World تعاني من اداء سيء على الاجهزة المنزلية الاربعة..

اداء لعبة Monster Hunter World يختلف على الاجهزة المنزلية الاربعة كل حسب قدراته و لكن للاسف لم يستطع اي جهاز منها تشغيل اللعبة بشكل المطلوب ابدا.

فريق Digital Foundry تمكن من تجربة اللعبة على الاجهزة الاربعة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و بلايستيشن 4 برو و اكسبوكس وان اكس و كانت النتائج متفاوتة عند مقارنتها ببعضها البعض كالتالي:

على البلايستيشن 4 العادي اللعبة تعمل بوضوح 1080p و معدل اطارات 30 /ث لكن في حالة المعارك ينخفض معدل الاطارات ليصبح ما بين 26-30 اطار/ث اما نسخة الاكسبوكس وان العادي فتعمل بوضوح 864p و معدل اطارات ما بين 24-26 اطار/ث.

اما فيما يخص نسخة البلايستيشن 4 برو  و الاكسبوكس وان اكس فهناك 3 خيارات يمكنك تشغيل اللعبة عليها و هي الوضوح او الاداء او الرسومات, و عند اختيار طور الوضوح فاللعبة ستعمل بوضوح 1800p عل البلايستيشن 4 و لكن مع تقنية الترفيع checkerboard اما على الاكسبوكس وان اكس فستعمل اللعبة بوضوح 1720p حقيقي.

فيما يخص طوري الاداء و الرسومات فسوف ينخفض الوضوح الى 1080p على كل من الجهازين و في حال طور الاداء فسوف يصل معدل الاطارات الى 40 اطار /ث على البلايستيشن 4 برو و قد يهبط الى ما دون ذلك في حال وجود معارك اما على الاكسبوكس وان اكس فيبقى معدل الاطارات فوق 42 اطار/ث في كل الاحوال.

في وضعية الرسومات فسوف يكو مستوى جودة الرسومات عالي مع ملاحظة ان دقة الرسومات على المسافات البعيد تبدو افضل على البلايستيشن 4 برو مقارنة بالاكسبوكس وان اما من حيث الاداء فسوف يتنقل معدل الاطارات ما بين 30 – 40 اطار/ث اما على الاكسبوكس وان فكان الاداء افضل بكثير حيث يبقى معدل الاطارات فوق 42 اطار/ث و يصل بعض الاحيان الى 60 و لكن لا يستمر طويلا.

اذا بالاطلاع على اداء اللعبة على الاجهزة الاربعة فلا نرى اي من هذه الاجهزة اعطى اداء ثابت و مستقر للعبة حتى الان و لكن نتمنى من كابكوم ان تقوم بتحديث اللعبة بشكل مستمر حتى تصل بها الى الشكل المطلوب و يمكنكم الاطلاع بالاسفل على فيديو المقارنات الذي اجراه فريق Digital Foundry على اللعبة.




P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button