شركة THQ Nordic تؤكد ان لعبة Dead Island 2 ما زالت تحت التطوير..

من اكثر الامور التي قد تشكل ازعاجا للاعبين هو تأجيل عنوان معين منتظر بشدة, و عند ذكر كلمة تأجيلات لا لد لنا ان نذكر لعبة Dead Island 2, قصة هذه اللعبة غريبة و عجيبة للغاية, تم الاعلان لأول مرة عن وجود اللعبة تحت قبة التطوير في معرض E3 2014 و كان حينها فريق Yager Games هو من يتولى عملية التطوير على اللعبة, بعدها تعرضت اللعبة للتأجيل و انتقلت مهمة تطوير اللعبة الى فريق Deep Silver الذي اطلق اولى عناوينها هذا العام لعبة Metro Exodus.

و لم يتوقف مستقبل لعبة Dead Island 2 عند هذا الحد, فقد اعلنت الشركة الناشرة THQ Nordic خلال مؤتمر خاص عن وجود اكثر من 80 لعبة من العابها تحت التطوير و خلال المؤتمر قامت الشركة بالاعلان عن ضم فريق Deep Silver الى كوادر العمل الخاص بها, مما دفع بالفريق ان يجبر على الاستغناء عن تطوير اللعبة و نقلت مهمة تطوير اللعبة الى فريق Sumo Digital الذي اطلق قبل يومين لعبته Team Sonic Racing.

و خلال عمليات النقل هذه في تطوير اللعبة تعرضت اللعبة لتأجيلات متعددة مما جعل مستقبل صدورها غير واضح, لكن هذه الشكوك دفعت بالمدير التنفيذي لشركة THQ Nordic لارس وينجفورس للخروج و التصريح بما يلي :

لعبة Dead Island 2 ما زالت تحت التطوير و هي ما زالت قادمة للبلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

حسنا, هذا التصريح طمأن اللاعبين و لكن ما زالت اللعبة مجهولة الموعد الخاص بالاطلاع على الاجهزة المذكورة أعلاه, برأيكم كيف سيكون اداء اللعبة في ظل وجود منافس قوي لها يقدم نفس المحتوى و اقصد هنا لعبة Dying Light 2..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock