شاهد 12 دقيقة لاسلوب اللعب للعبة الرعب و التحقيقات The Sinking City..

بعد ان تم تأجيلها لعدة شهور تم اليوم اطلاق استعراض مطول لاسلوب اللعب للعبة الرعب و التحقيقات The Sinking City يستعرض لنا احد المهمات التي سيتولى المحقق “ريد” العمل عليها و بالطبع سيكون عليك جمع الادلة و تتبع الاثار و خيوط الجريمة وصولا الى الجاني.

كما سنشاهد في الفيديو فسيكون لدى المحقق القدرة على تصور احداث الجريمة حسب الادلة التي يجمعها من مكان الحدث و يستطيع ايضا التوصل الى بعض الجناة المحتملين و التحقيق معهم و استخدام الادلة من اجل اثباتها عليهم او نفيها و ستكون هناك بالطبع العديد من الجرائم التي ستتولى التحقيق فيها و التوصل الى حل لها.

احداث اللعبة تدور في العام 1920 عندما يصل المحقق “ريد” الى مدينة Oakmont الغارقة تحت الماء حيث يصل اليها من اجل التحقيق في سبب غرق المدينة و لكنه يواجه هناك الكثير من المواقف و الغرائب التي تبدا بالتسلل الى عقله كما شاهدنا في العرض الذي يظهر لنا “ريد” اثناء حلاقة ذقنة حيث يهيئ له انه يرى اشياء تخرج من وجههة و لكنه على الرغم من غرابة المشهد فقد تعامل معها “ريد” بدون خوف ليتضح في النهاية انها ليست حقيقية و ما هي الا تهيئات رغم ان المشهد النهائي يظهر تلك المخلوقات و هي تهرب عبر المجارير في الحوض.

كما يتضح لنا فاللعبة ستعتمد على الرعب النفسي, بينما اسلوب اللعب يميل الى التحقيق و الاستكشاف من اجل حل لغز غرق المدينة و ايضا ستكون اللعبة بعالم مفتوح الا اننا لا نعلم الى اي مدى سيكون عالمها واسع.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 27 يونيو (6) من هذا العام و يمكنك عمل طلب مسبق للعبة الان حيث تتوفر بنسختها العادية و نسخة Necronomicon Edition التي ستعطيك فرصة للدخول الى اللعبة قبل بيومان من صدورها بجانب محتوى اضافي Necronomicon DLC و الذي يوفر العديد من المهمات الجانبية و الاضافات الخاصة مثل الازياء و غيرها من الاضافات التي يمكنك الاطلاع عليها في الصورة بالاسفل.

Unnamed

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock