مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يستمرون بالتلميح لشيء ضخم في E3 2019

في شهر مارس الماضي لمح رئيس استيديو CD Projekt Red ادم كشنيسكي الى ان E3 هذا العام سيكون اهم حدث في تاريخ الاستيديو حتى الان و اشار ادم الى انهم سيكشفون المزيد من التفاصيل حول لعبتهم المرتقبة Cyberpunk 2077 و لكن هذا غير كافي ليكون الحديث ضخم فربما سيكون هناك المزيد.

الليلة الماضية و خلال جلسات المستثمرين قال بيوتر نيلوبتشز الرئيس التنفيذي للاستيديو ان معرض E3 هذا العام سيكون الاهم في تاريخ الاستيديو حيث سيكون هناك كشف عن خطة الاستيديو للفترة القادم و اضاف انهم سيستعرضون لعبة Cyberpunk 2077 لاول مرة امام الجمهور مباشرة.

يبدو من تلميحات بيوتر و قبله ادم ان الاستيديو لن يكون لديه عنوان واحد فقط بل اكثر من شيء فبالاضافة لاستعراض لعبة Cyberpunk 2077 بديمو جديد لاسلوب اللعب سيكون هناك المزيد للكشف عنه مثل تاريخ اطلاق اللعبة و ربما ايضا الكشف عن عنوان جديد من العناوين الكبيرة AAA الذي يعمل عليه الاستيديو و هذا ما ظهر في تسريبات سابقة بان الاستيديو يعمل بالفعل على عنوان اخر كبير بجانب لعبة Cyberpunk 2077 و من المفترض ان يصدر في عام 2021 و قد يكون مخصص بالفعل للجيل القادم من الاجهزة المنزلية بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت لكن حتى الان لم تعرف طبيعة هذا المشروع.

و اشار ايضا بيوتر ان تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يسير الان بوتيرة سريعة جدا حيث يعمل حاليا على اللعبة اكثر من 400 مطور بمهمات مختلفة.

ما الذي يستعد استيديو CD Projekt Red للكشف عنه الشهر القادم, ليس امامنا سوى الانتظار حيث سيكون مؤتمر الاستيديو ضمن مؤتمر مايكروسوفت الذي سيعقد يوم الاحد 9 يونيو الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock