مصدر يكشف عن موعد الكشف عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare..

حصلنا في الاونة الاخيرة على الكثير من الاشاعة و التسريبات التي تتحدث عن جزء هذا العام من سلسلة Call of Duty و التي تشير التوقعات و التسريبات الى انها ستكون Call of Duty: Modern Warfare و كان اخرها ما جاء امس على لسان جيسون شراير محرر موقع Kotaku الذي اكد ذلك و اضاف انها ستكون اعادة تصور لسلسة Modern Warfare بشكل كامل.

اليوم مصدر جديد اكد ان اللعبة سيتم الكشف عنها يوم الخميس القادم و الذي سيوافق 30 مايو الجاري و حسب ما يدعيه هذا المصدر فقد حصل على هذه المعلومات من خلال فريق التطوير الذي ادعى ان لديه علاقات مقربة منهم و ايضا جاء موقع Eurogamer بنفس الموعد و الذي حسب ما جاء في تقرير نشر على الموقع مؤخرا بانهم حصلوا على هذه المعلومة من مصدر خاص لم يفصحوا عنه.

يذكر ان اكتفجين قد اكدت ان الكشف عن اللعبة سيتم في وقت قريب اما نهاية شهر مايو او بداية شهر يونيو القادم على ان يتم استعراض اللعبة بجانب الكشف عن المزيد من التفاصيل حولها خلال فعاليات معرض E3 الذي سيكون في 11 يوينو القادم و نعتقد ان 30 مايو هو الوقت الانسب للكشف عن اللعبة و ياتي في منتصف الاطار الزمني الذي حددته اكتفجين.

في كل الاحوال الخميس ليس ببعيد عنا فقط 6 ايام و تتضح الحقيقة و لكن نتوقع اذا صحت هذه التسريبات ان تبدأ اكتفجين او مطوري اللعبة في استيديو Infinity Ward التشويق خلال الايام القليلة القادمة استعدادا للكشف لاول مرة عن اللعبة يوم الخميس القادم, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button