مرة اخرى, مصدر يؤكد ان Call of Duty 2019 هي Modern Warfare..!

تخضع سلسلة Call of Duty حاليا للكثير من التسريبات و التلميحات, و بالطبع الجميع يعلم ان الكشف عن الجزء الجديد من السلسلة بات قريبا جدا جدا خاصة بعد ظهور تلميح من احد الجهات الاعلامية على تويتر تؤكد فيه ان شركة اكتفجن ستكشف عن الجزء الجديد من السلسلة في نهاية شهر مايو الحالي او في اول اسبوع من شهر يونيو المقبل.

بدأنا في الاسابيع الماضية بإشاعة تقول بأن Call of Duty 2019 ستكون Modern Warfare 4, و اليوم نحصل على تأكيد لهذا الامر من احد محرري موقع Kotaku المشهورين حيث قام بمشاركة تغريدة لاحد اللاعبين و اكد فيها فعلا بأن الجزء القادم من السلسلة سيكون جزء يخص سلسلة Modern Warfare كما تشاهدون ادناه.

و ايضا قال المحرر ان الجزء القادم سيكون على هيئة Reboot للسلسلة اي بداية جديدة كليا واصفا اياه بالسلس كما تشاهدون ايضا ادناه.

ايضا حسب تقرير نشر في موقع Kotaku فقد نجحت لعبة Black Ops 4 في تحقيق مبيعات و ارباح على قدر توقعات شركة اكتفجين و لكن بالتزامن مع تخطي عوائد اللعبة توقعات الشركة بدأت داخلها بعض المشاورات لدعم محتوى اللعب المجاني او free-to-play و التقارير التي تشير الى ان ارباح العاب free-to-play اصبح ضخمة و تحقق عوائد بشكل مستمر و الحوارات تدور داخل الشركة لدعم هذه الفكرة في لعبة Modern Warfare 4 التي ستصدر هذا العام.

  لعبة Contra تحصل على جزء جديد قادم قريباً!..

ما هي توقعاتكم, هل نرى Call of Duty 2019 على بجزء جديد من سلسلة Modern Warfare ام جزءا اخر مختلف تماما عن توقعاتكم و توقعاتنا ايضا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock