تسريب عنوان جديد تابع لشركة يوبي سوفت سيكشف عنه في E3 القادم..

لا شك بأن مؤتمر شركة يوبي سوفت في معرض E3 القادم سيكون كبيرا, فهذا العام تقبع الشركة في المركز الاول بين الشركات المبدعة بالمناصفة مع شركة كابكوم, و بالتاكيد سيتم الاعلان عن عناوين جديدة للشركة و لكنها دائما و ابدا ما تعاني من التسريبات قبيل الكشف عن اي عنوان جديد.

احد الحسابات التابعة لاحد المستخدمين على موقع تويتر قام بتسريب عنوان جديد قادم لشركة يوبي سوفت يدعى Roller Champions و من الاسم نستنتج ان اللعبة ستكون من انواع الالعاب الرياضية و على الارجح سيكون فيها كرة يتحكم بها اللاعب.

المسرب ذكر بأن هذا العنوان سيكشف عنه في معرض E3 القادم في يونيو (6) المقبل خلال مؤتمر شركة يوبي سوفت كعنوان جديد كليا تماما كمثال لعبة Steep, و بعدها بلحظات تم حظر تغريدة هذا المسرب كما تشاهدون ادناه.

حتى الان لا يوجد خبر مؤكد حول هذا التسريب و لكن مع حظر التغريدة اصبحنا على علم مسبق على الاقل بأن الشركة تنوي فعلا الاعلان عن عنوان او اثنين جديدين كليا في مؤتمرها الخاص بمعرض E3 القادم و من الممكن ايضا ان نشهد عناوين منتظرة بشدة, ما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock