بشكل صامت لعبة البقاء DayZ تصدر على البلايستيشن 4 الاسبوع القادم..

بعد ان صدرت لعبة البقاء و الزومبي DayZ على الحاسب الشخصي في ديسمبر الماضي على الحاسب الشخصي و في مارس من هذا العام على الاكسبوكس وان بقي موعد اطلاق نسخة البلايستيشن 4 غير معلن و لكن اليوم و بشكل مفاجئ تظهر اللعبة ضمن قائمة الالعاب التي ستصدر الاسبوع القادم على جهاز سوني.

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 بشكل نسخة رقمية فقط يوم الاربعاء القادم 29 مايو الجاري دون التشويق او اطلاق فيديو جديد للعبة سواء من سوني او حتى من المطورين في استيديو Bohemia Interactive الذي يتولى ايضا نشر اللعبة و لا ندري ما سر هذا الاطلاق الصامت.

DayZ تضع اللاعب في جمهورية تشيرناروس الخيالية بعد انهيار الاتحاد السوفيتي حيث حول مرض فايروسي غامض معظم السكان إلى “زومبي” و بصفتك أحد الناجين يتعين عليك البحث عن الطعام و الماء و الأسلحة و الدواء و مواجهة الزومبي او تجنبهم و يمكنك ان تعثر على لاعبين اخرين في عالم اللعبة المفتوح اما ان تتحالف معهم او تقاتل ضدهم في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

اللعبة تعطيك جميع عناصر البقاء في عالم مملوء بالعواقب و هذه العواقب ليست محصورة على الزومبي بل ايضا هناك 60 لاعب اخر يتجولون في نفس السيرفر و هناك احتمالية كبيرة بان تلتقي بأحدهم او عدد منهم و يمكن ان يكونوا اصدقاء لك او اعداء, كذلك الحيوانات المفترسة التي ستقابلك في عالم اللعبة و التي ستهاجمك بلا رحمة و عليك ان تهرب او ان تواجه, كما ستدعم اللعبة ديناميكية تقلب الليل و النهار و كذلك المناخ و كل هذا سيكون له اثر على اسلوب اللعب.

في كل الاحوال محبي العاب البقاء في عالم مفتوح قد يعجبوا بهذه اللعبة و يمكنك الاطلاع على الفيديو بالاعلى و الذي يشرح فكرة اللعبة بشكل كامل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button