تقارير تفيد بأن Skull & Bones في حالة سيئة على عكس ما هو ظاهر..

عنوان منتظر من يوبيسوفت بشدة..

أفادت عدة تقارير قادمة من مصادر موثوقة أن لعبة Skull & Bones المنتظرة من يوبي سوفت والتي رأيناها في أكثر من إستعراض مثير تعاني في التطوير بشكل كبير. إن صحت هذه المعلومات، فإن كل ما رأيناه من اللعبة لا يمثل أبدًا المنتج النهائي الذي سيختبره اللاعب.

قبل أيام قليلة، تم سحب لعبة Skull & Bones من متجر بلايستيشن بالإضافة إلى إيقاف الطلب المسبق لها. حتى أن اللاعبين الذين قاموا بطلب اللعبة والدفع مستقبلًا أعيدت لهم أموالهم بدون سابق إنذار ولا تحذير. والأسوء من ذلك أن الشركة لم تعلق حتى هذه اللحظة على ما حدث.

وفقًا لمصادر Insider Gaming، اللاعبين المدعوين لتجربة اللعبة الأسبوع الفائت لم يتمكنوا من اختبار التشغيل الأخير، على الرغم من دعوتهم. يقول مطوران وحسابات مستعملة عن تقدم اللعبة إنهم لن يتفاجأوا إذا لم تصدر اللعبة حتى النصف الثاني من عام 2023 “على أقرب تقدير” نظرًا لأن اللعبة لا تزال غير مكتملة.

في الواقع أفاد أحد المختبرين، الذين حضروا حدثًا شخصيًا لإختبار اللعب لمدة أسبوع، مؤخرًا أن المطورين استجابوا لمخاوف اللاعبين بشأن قلة القتال على الأرض لأنهم “متعمقون جدًا في اللعبة لفعل أي شيء خطير”.

إذًًا كما يبدو، وفي حال كانت هذه المعلومات صحيحة، فإن سبب معاناة اللعبة هو آراء اللاعبين بالاعتماد على عروض اللعبة الأخيرة ومختبريها. هذه هي حال أغلب عناوين يوبي سوفت في الوقت الحالي فما السبب يا ترى؟

اللعبة من المقرر لها أن تصدر في وقت ما من العام الجاري على المنصات الحالية والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button