بعد حجب لعبة PUBG Mobile عنك, اليك اكثر 3 العاب مجانية بديلة عنها مع روابط تحميلها

شهدت لعبة PUBG Mobile انتشار واسع حتى انها اصبحت حديث الجميع و لكن في المقابل تشهد اللعبة هجمة عالمية من قبل الحكومات و الكثير من المؤسسات التي تطالب باغلاق اللعبة في بعض البلدان بسبب اثارها السلبية على الاطفال و المراهقين و قد بدأت بوادر هذه الامر تظهر في بعض البلدان العربية و قد شاهدنا اغلاق اللعبة في العراق و هناك مطالبات بذلك في الامارات و بعض البلدان العربية الاخرى.

البعض لجأ لاستخدام وسائل يمكنها ان تجعله يتخطى هذا الاغلاق مثل استخدام تطبيقات VPN و لكن التجربة ليست كاملة و مملوئة بمشاكل الاتصال و تؤثر بشكل كبير على متعة اللعب.

هنا في هذا التقرير سنضع لك افضل 3 العاب يمكنك ان تجد فيها المتعة التي وجدت في لعبة PUBG Mobile و بعضها ربما بدأت تصنع سمعة و قوة انتشار بقوة انتشار لعبة PUBG, دعونا لا نطيل الحديث و ندخل مباشر الى القائمة..


Call Of Duty: Mobile

لعبة Call Of Duty: Mobile رغم انها مازالت في مرحلة البيتا الا ان اللعبة ستكون منافس قوي للعبة PUBG Mobile خصوصا انها قادمة بشكل رسمي من شركة اكتفجين بالتعاون مع شركة تينسينت الصينية و تشهد اللعبة انتشار كبير و قوي خصوصا بعد توفير طور الباتل رويال في احد التحديثات التي صدرت مؤخرا و هناك عدد كبير من اللاعبين منشغل في اللعبة بشكل كبير.

اللعبة متوفرة في بعض البلدان العربية و لكن ليست جميعها و سيتم توسيع البيتا بشكل تدريجي لتصل الى الجميع حول العالم في وقت قصير.

حمل نسخة اندرويد


Garena Free Fire

بعد ان تم حجب لعبة PUBG Mobile في معظم البلدان اصبحت لعبة Garena Free Fire هي اكثر لعبة باتل رويال شهدت اقبال من جمهور اللاعبين على الهواتف الذكية حيث تدعم اللعبة 50 لاعب على جزيرة يتقاتلون من اجل الفوز و ما يميزها عن العاب الباتل رويال الاخرى هي انها تقدم واقعية كبيرة في اسلوب اللعب و الرسومات ايضا و الاهم من كل ذلك انها تعمل بدون اي مشاكل على الهواتف الذكية حتى تلك ذات القدرات البسيطة.

  لعبة Days Gone تستحق فرصة ثانية لتثبت مكانتها بين حصريات سوني القوية..!

يمكن للاعب الدخول اما بشكل منفرد او مع صديق (ثنائي) او فريق و تدعم اللعبة ايضا الدردشة الصوتية و تحتوي على ترسانة كبيرة من الاسلحة و المعدات و كذلك تدعم المركبات و يمكن الحصول على موارد دعم جوية للحصول على دروع و اسلحة بجودة عالية.

حمل نسخة ios حمل نسخة اندرويد


Cyber Hunter

لعبة Cyber Hunter تدمج في اسلوبها ما بين لعبة PUBG  و Apex Legends مع لمسات الخيال العلمي حيث تقدم اللعبة فكرة الباتل رويال بطريقة مختلفة بعض الشيء حيث تعتمد على عنصر الباركور و ايضا تستخدم الشخصيات عدد من المهارات الخاصة التي يمكن تمكينها و تقويتها خلال اللعب مثل الدروع الضوئية و التمويه البصري و غيرها من المهارات التي يمكنك اكتشافها.

ايضا تدعم اللعبة نظام الاستكشاف في الخريطة حيث يمكنك ان تستكشف عدة مناطق بتضاريس مختلفة مثل الشللات و الصحاري و العديد من المناطق المختلفة و يستعد المطورين لاطلاق تحديثات جديدة للعبة تجلب العديد من الخصائص الجديدة مثل التزلق و الشقلبة و تسلق الحواف و الجدير ذكرة ان العديد من لاعبي PUBG Mobile بدئوا ينتقلون الى اللعبة و استخدامها في البث عبر قنواتهم الخاصة.

حمل نسخة ios حمل نسخة اندرويد


هذه اكثر 3 العاب يمكن ان تجدها بديل للعبة PUBG Mobile و تستحق منك تجربتها خصوصا انها تتوفر بشكل مجاني على اجهزة الاندرويد و ios.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock