لعبة Doom Eternal تحصل على صورة فنية جديدة, دموية للغاية..!

ما زالت في جعبة شركة Bethesda العديد من العناوين المميزة لتطلقها هدا و تعوض بها الإخفاقات و الخسارات المالية التي تعرضت لها الشركة خلال ربعها المالي الفائت, احد هذه العناوين هي اللعبة المخضرمة بجزئها الجديد Doom Eternal, منذ الاعلان عن اللعبة في معرض E3 2018 الماضي اختفت اخبارها بشكل كامل و اصبحت منقطعة النظير, لكن اليوم نحصل على صورة فنية من اعضاء فريق التطوير الخاص باللعبة Id Software.

الصورة الفنية مصدرها الحساب الرسمي للعبة Doom Eternal على تويتر, حيث الدموية الزائدة و روعة جمال الصورة يجتمعان معا مشكلين عنوانا واعدا للغاية كما تشاهدون التغريدة ادناه.

هذا و سيكون الجزء المقبل من السلسلة مكملا للجزء السابق الصادر في عام 2016, و من المقرر ان يتم اطلاق لعبة Doom Eternal في هذا العام الحالي 2019 على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي من غير موعد محدد بعد, لكن من المتوقع ان تحضر اللعبة في معرض E3 القادم في يونيو (6) المقبل خلال مؤتمر الشركة بعرض جديد و من المحتمل ايضا ان نرى موعد اطلاق لها.

بحسب رأيكم هل ستعوض الشركة خساراتها المالية في ربعها المالي الماضي من خلال لعبتها القادمة Doom Eternal بحيث تحقق ارباحا مرضية للشركة..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock