الكشف عن التوأم Zam & Zem في احدث عروض لعبة Crash Team Racing..

يستمر فريق Beenox في التشويق للعبة الثعلب الاحمر القادمة Crash Team Racing Nitro Fueled عن طريق الكشف عن المزيد من العروض الخاصة باللعبة, الاسبوع الماضي اطلق الفريق عرضا مطولا لاسلوب لعب اللعبة و يمتد لقرابة 20 دقيقة حيث كشفوا فيه عن ابرز محتويات اللعبة من ضمنها طور Adventure المميز, و اليوم يعود الفريق ذاته بجانب الشركة الناشرة Activision للكشف عن الشكل الجديد لشخصيات التنانين التوأم Zam & Zem بعرض جديد و يمكنكم مشاهدة العرض اعلاه.

هذا و يذكر أن لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled لن تكون حصرية مؤقتة لجهاز البلايستيشن 4 كما حدث مع الجزء السابق Crash Bandicoot بل ستصدر لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في الواحد و العشرين من شهر يونيو (6) المقبل.

و ستشهد اللعبة الكثير من التعديلات و التحسينات في نسختها القادمة عن النسخة الاصلية التي صدرت لجهاز البلايستيشن الاول و لا ننسى ايضا بأن اسلوب اللعب اصبح افضل من السابق بكثير مع اضافة خاصية التعديل على المركبات او كما يطلق عليها Customization من تلوين للمركبات و الاطارات و غيرها.

اما اخيرا فقد صرح الفريق المطور للعبة بأنها و لأول ستقدم طور لعب تعاوني سلس و مميز للغاية يضيف مرحا زائدا لتجربة اللاعب, شاهدوا العرض الجديد اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock