مبيعات Hogwarts Legacy الرقمية تتفوق على Elden Ring في أوروبا

نجاح تجاري ضخم للعنوان منذ الإصدار..

نظرًا للشهرة الضخمة لعنوان Harry Potter وحده لم يكن هناك أي شك حول نجاح لعبة Hogwarts Legacy. حتى في خضم الجدل الذي أثارته الآراء المعارضة على مؤلف السلسلة J.K. Rowling. والتي خرجت من مستنقع مجتمع الميم الذي يفسد كل شيء بأجندته. من المؤكد أن لعبة الأر بي جي التي طورتها Avalanche Software قد بدأت بداية رائعة بالمبيعات في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها الأسبوع الماضي.

وفقًا للمحرر “كريستوفر درينغ” من GamesIndustry، فقد نشر على تويتر وفقًا لبيانات المبيعات الرقمية الأسبوعية للألعاب في أوروبا تمكنت “تراث هوجورتس” من تجاوز مبيعات إطلاق ألعاب ضخمة منذ عدة سنوات. إن إطلاقها الرقمي في المنطقة أكبر بنسبة 56٪ مما حققت Elden Ring عند إطلاقها العام الماضي في نفس الشهر. 

هناك ألعاب صعب التغلب عليها مثل FIFA و Call of Duty، تمتعت Hogwarts Legacy بأكبر إطلاق في أوروبا منذ لعبة Red Dead Redemption 2 التي انطلقت في عام 2018. اللعبة بدأت بداية قوية على Steam. وفقًا لـ SteamDB، شهد عنوان Hogwarts Legacy حوالي أكثر من 879,308 لاعب نشط، وهو ثاني عنوان لعبة على الإطلاق للعبة فردية على Steam. المركز الأول من نصيب Cyberpunk 2077.

في مراجعتنا لـ “تراث هوجورتس” ، تم اعطائها درجة 9.5. يتوفر عنوان Hogwarts Legacy الآن على PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. يتم إطلاق اللعبة على PS4 و Xbox One في 4 أبريل، ولمنصة Nintendo Switch في 25 يوليو.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button