الاخبارفيديو

لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War تحصل على اول استعراض لطور القصة على جهاز بلايستيشن 5..

شاهدنا جميعاً العرض السينيمائي الأكثر من رائع للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War والذي تم عرضه في اثناء حدث سوني الاخير، حيث تم استعراض لمهمة اغتيال سرية في احد مطارات مدينة طرابزون التركية.

Dan Vondrak المطور الرئيسي للعبة من استديو Raven حمسنا قليلاً قبل بدء استعراض طريقة اللعب لطور القصة، والذي كان بعنوان Under the radar حيث كانت الاجواء الليلية السرية في اثناء تنفيذ المهمة، حيث أنك تشعر في بعض الاحيان باجواء لعبة Metal Gear Solid Grounds Zero الصامتة ولكن هذا قبل ان تنقلب هذه الاجواء لتصبح في قمة الاثارة والتشويق.

الملفت في طور القصة هو ظهور شخصيتي  Woods و Russell Adler من الأجزاء السابقة للعبة Cod Black Ops في تنفيذ المهمة مع الشخصية الرئيسية، وفي اثناء وصولكم انت وزملائك الى المطار تشاهدون عملية اغتيال اخرى على مرأى من الجميع، ومن هنا تبدا الاحداث تصبح أكثر حماسية.

عملية القنص السينيمائية في تتبع الرصاصة واصابتها للهدف  والتي تم استعراضها نقلة جديدة في تاريخ اللعبة، تشبه الى حد كبير بل اعتبرها ( تقليد ) واضح للعبة Sniper Elite.

أكثر شىء اعجبني في المطاردة هي استخدام RC-XD Remote Control Car المتفجرة، والتي استخدمت في اول اجزاء لعبة Black Ops في طور الاونلاين.

يذكر ان لعبة Black Ops Cold War ستكون الجزء المكمل للجزء الاول Black Ops وسيتم اطلاقه على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 13 نوفمبر بينما ستكون هناك نسخة مخصصة لمنصات الجيل الجديد ولكن لن تكون الترقية مجانية سوى لنسخة Cross-Gen والنسخة الخاصة.

لا تنسو تجربة الـ Alpha من اللعبة التي ستبدأ يوم الجمعة وتنتهي يوم الأحد المقبل، ومن المتحمل أن يكون حجم اللعبة 25 جيجا، لذلك قم من الان بحذف احدى الالعاب من أجل تجربة الـ  Alpha.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار