تسريب موعد اطلاق لعبة Death Stranding من احد حسابات بلايستيشن الرسمية

بينما ننتظر ان يبدأ البث الخاص بالكشف عن العرض الجديد للعبة Death Stranding و الذي يتوقع ان يتم خلاله الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ربما تاريخ الاطلاق و ربما هذا ما سيحدث بالفعل حيث بدأت التسريبات تظهر على الانترنت تشير الى ان اللعبة ستصدر في هذا العام بالفعل و المفاجأة انه لدينا موعد اطلاق محدد ايضا و المفاجأة الاكبر انه من حساب بلايستيشن الرسمي على الفيس بوك.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي تم التقاطها من احد حسابات البلايستيشن اليابانية فسوف تصدر لعبة Death Stranding في 8 نوفمبر من هذا العام و هذا هو التاريخ الذي يظهر في المشاركة التي نشرها حساب بلايستيشن تايوان على الفيس بوك و لكن سرعان ما تم حذفها و اصبحت الان غير متاحة.

هل يبدو لك موعد اطلاق اللعبة منطقي؟ في كل الاحوال ساعات قليلة و يتم بث العرض المرتقب الذي وعد به كوجيما و سوني اليوم حيث بدأت قناة البلايستيشن الرسمية على منصة تويتش بالتشويق لبدء البث دون تحديد الموعد و لكن نتوقع ان يتم اطلاق العرض الجديد الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة كما هو معتاد من شركة سوني للكشف عن عروض العابها و بثوثها الخاصة.

يمكنكم متابعة البث المباشر هنا و لا تنوسوا ان تبقوا اعينكم على موقع VGA4A خلال الساعات القادمة لتصلكم التفاصيل اول بأول..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button