تسريب موعد اطلاق لعبة Death Stranding من احد حسابات بلايستيشن الرسمية

بينما ننتظر ان يبدأ البث الخاص بالكشف عن العرض الجديد للعبة Death Stranding و الذي يتوقع ان يتم خلاله الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ربما تاريخ الاطلاق و ربما هذا ما سيحدث بالفعل حيث بدأت التسريبات تظهر على الانترنت تشير الى ان اللعبة ستصدر في هذا العام بالفعل و المفاجأة انه لدينا موعد اطلاق محدد ايضا و المفاجأة الاكبر انه من حساب بلايستيشن الرسمي على الفيس بوك.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي تم التقاطها من احد حسابات البلايستيشن اليابانية فسوف تصدر لعبة Death Stranding في 8 نوفمبر من هذا العام و هذا هو التاريخ الذي يظهر في المشاركة التي نشرها حساب بلايستيشن تايوان على الفيس بوك و لكن سرعان ما تم حذفها و اصبحت الان غير متاحة.

هل يبدو لك موعد اطلاق اللعبة منطقي؟ في كل الاحوال ساعات قليلة و يتم بث العرض المرتقب الذي وعد به كوجيما و سوني اليوم حيث بدأت قناة البلايستيشن الرسمية على منصة تويتش بالتشويق لبدء البث دون تحديد الموعد و لكن نتوقع ان يتم اطلاق العرض الجديد الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة كما هو معتاد من شركة سوني للكشف عن عروض العابها و بثوثها الخاصة.

يمكنكم متابعة البث المباشر هنا و لا تنوسوا ان تبقوا اعينكم على موقع VGA4A خلال الساعات القادمة لتصلكم التفاصيل اول بأول..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock