مصدر: لعبة Cyberpunk 2077 لن تصدر هذا العام ابدا..

يعد شهر نوفمبر محط انظار الكثير من شركات نشر الالعاب حيث تشهد خلاله اطلاق العديد من العناوين المرتقبة خلال الربع الاخير من العام و قد حصلنا امس على موعد اطلاق لعبة كوجيما المرتقبة Death Stranding و قبل ذلك تم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Star War: Fallen Order و التي ستصدر في نوفمبر ايضا و كذلك الامر مع لعبة Pokemon و لكن ماذا عن لعبة Cyberpunk 2077 ؟!

الاشاعات تلوح في الافق بان لعبة Cyberpunk 2077 ستحصل على تاريخ اطلاق خلال حدث E3 2019 الذي سينطلق الشهر القادم و اذا تم ذلك فسوف يكون شهر نوفمبر هو الانسب لها و لكن هل سيقبل استيديو CD Projekt RED ان تتزاحم لعبتهم مع كل هذه العناوين الكبيرة؟

يبدو ان جيسون شراير محرر موقع كوتاكو لديه معلومات شبه دقيقة ايضا بان لعبة Cyberpunk 2077 لن تصدر خلال هذا العام 2019 و قد جاء ذلك من خلال رده على احد المتابعين على تويتر و الذي يشتكي من زحمة الالعاب التي ستصدر في شهر نوفمبر هذا العام حيث كانت لعبة Cyberpunk 2077 من ضمنها و لكن جيسون رد قائلا ان اللعبة لن تصدر في خلال هذا العام ابدا.

ربما هذا يؤكد لنا ان لعبة Cyberpunk 2077 لن تحصل على تاريخ اطلاق محدد بل اطار زمني و سيكون خلال العام القادم 2020 حيث سيحتاج استيديو CD Projekt RED دراسة مرحلة الاطلاق بحيث لا تكون مزدحمة بالعناوين الاخرى الكبيرة من شركات اخرى و التي قد تؤثر على اطلاق اللعبة.

في كل الاحوال يبقى جيسون رغم انه يمتلك مصادر داخلية دقيقة اللى انه مصدر غير رسمي و ننتظر ما الذي سيكشف عنه استيديو CD Projekt RED خلال حدث E3 الشهر القادم و لا تنسى الاطلاع على مواعيد مؤتمرات معرض E3 في هذا التقرير.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button