اللاعبون يشتكون من “غباء الخيول” بعد تحديث Red Dead Online الاخير..

اطلقت روكستار مؤخرا تحديث The Naturalist للعبة Red Dead Online والذي جلب معه الكثير من التحديات التي تتركز على استكشاف عالم اللعبة ومطاردة الحيوانات الاسطورية النادرة واتمام العديد من المهمات الجديدة والحصول على مكافأت جديدة ويمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث هنا.

لكن ومن خلال متابعة انطباعات اللاعبين ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن شكاوى اللاعبين من الذكاء الصناعي AI للخيول والذي بدأ ينحدر بعد التحديث الاخير للعبة حيث تحدث بعض اللاعبين ان الخيول اصبحت لا تستجيب بالشكل المطلوب خلال التحرك بها وهناك صعوبة في توجيهها من اجل تخطي الحواجز والالتفاف من حول الاشجار وما الى ذلك.

احد المشاركات على موقع Reddit تحدث فيها احد الالعبين انه يواجه صعوبة في التعامل مع الحصان ويشعر انها اصبحت تتصرف بطريقة غريبة مثل عدم الاستجابة عند استدعائها او الهروب من المكان فور النزول عنها رغم عدم وجود اي خطر في المكان او انها تختفي فجأة ولا تستجين للصفير.

احد المشاركين قال:

هل هذا يحدث معي أنا فقط أم أن الخيول اصبحت أغبى من المعتاد منذ التحديث؟

هذه التسائل شاهد تفاعل كبير من الكثير من المتابعين الذين اشتكون من نفس الاسباب التي تحدثنا عنها بالاعلى والتي على ما يبدوا انها مرتبطة بالتحديث الاخير The Naturalist.

يذكر ان تحديث The Naturalist رغم انه جلب محتوى جديد للعبة الا انه ايضا عمل على اصلاح الكثير من المشاكل التقنية والثغرات التي كان يستغلها اللاعبين للغش ولكن يبدوا ان التحديث ايضا كان له تأثير سلبي على اداء الخيول في اللعبة ونتمنى ان يتم تداركها من المطورين في شركة روكستار واصلاحها في وقت قريب.

حتى ذلك الحين هل شعرت بالفعل ان حصانك في اللعبة بدأ يعاني من الغباء 🙄 وعدم الاستجابة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى