شاهد العرض الاول للعبة Call of Duty: Modern Warfare و تاريخ الاطلاق..

اذا على الموعد فقد كشفت اكتفجين عن العرض الاول للعبة Call of Duty: Modern Warfare, نعم هذا صحيح اللعبة ستحمل هذا الاسم و الذي تم تسريبه قبل الكشف عنها و سيكون موعد الاطلاق في 25 اكتوبر من هذا العام.

العرض الاول جاء حماسي و مملوء باللحظات المشوقة التي تعودنا عليها في اجزاء سلسلة Call of Duty الاولى خصوصا سلسلة Modern Warfare و بالطبع المشاهد التي شاهدناها ستكون من طور القصة فقط, هذا صحيح فقد عاد طور القصة بالتلك المهمات الخاصة و التي تتنوع ما بين التسلل و الاقتحام و الهجوم.

اللعبة ستكون اعادة تصور لسلسلة Modern Warfare بالكامل و هذا يعني اننا سنرى شخصيات تعلقنا بها في السلسلة ستعود من جديد مثل الكابتن برايس الذي ظهر في العرض خلال احد عمليات الاقتحام و البحث في احد الغابات.

اللعبة ستحافظ على كلاسيكيتها بحيث تدور احداثها في الوقت الحاضر باسلحة و مركبات من الزمن الحالي و يبدو من العرض اننا سنعود مرة اخرى الى تنفيذ بعض العمليات في منطقة الشرق الاوسط و هذا يبدو من بعض المشاهد التي ظهرت في العرض.

ايضا و كما كان الحال مع الجزء السابق Black Ops 4 سيكون كل المحتوى الاضافي حصري بشكل مؤقت لجهاز البلايستيشن 4 على ان يصدر على باقي المنصات في وقت لاحق.

يبدو ان اكتفجين قد تجنبت اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare في نوفمبر كما هو معتاد مع الاجزاء السابقة بسبب زحمة الالعاب التي ستصدر خلال ذلك الشهر و بدل من ذلك اختارت شهر اكتوبر ليكون موعد اطلاق اللعبة و هذا بالطبع اختيار متوقع و مرحب به من مجتمع اللاعبين و جمهور اللعبة حول العالم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button