شاهد العرض الاول للعبة Call of Duty: Modern Warfare و تاريخ الاطلاق..

اذا على الموعد فقد كشفت اكتفجين عن العرض الاول للعبة Call of Duty: Modern Warfare, نعم هذا صحيح اللعبة ستحمل هذا الاسم و الذي تم تسريبه قبل الكشف عنها و سيكون موعد الاطلاق في 25 اكتوبر من هذا العام.

العرض الاول جاء حماسي و مملوء باللحظات المشوقة التي تعودنا عليها في اجزاء سلسلة Call of Duty الاولى خصوصا سلسلة Modern Warfare و بالطبع المشاهد التي شاهدناها ستكون من طور القصة فقط, هذا صحيح فقد عاد طور القصة بالتلك المهمات الخاصة و التي تتنوع ما بين التسلل و الاقتحام و الهجوم.

اللعبة ستكون اعادة تصور لسلسلة Modern Warfare بالكامل و هذا يعني اننا سنرى شخصيات تعلقنا بها في السلسلة ستعود من جديد مثل الكابتن برايس الذي ظهر في العرض خلال احد عمليات الاقتحام و البحث في احد الغابات.

اللعبة ستحافظ على كلاسيكيتها بحيث تدور احداثها في الوقت الحاضر باسلحة و مركبات من الزمن الحالي و يبدو من العرض اننا سنعود مرة اخرى الى تنفيذ بعض العمليات في منطقة الشرق الاوسط و هذا يبدو من بعض المشاهد التي ظهرت في العرض.

ايضا و كما كان الحال مع الجزء السابق Black Ops 4 سيكون كل المحتوى الاضافي حصري بشكل مؤقت لجهاز البلايستيشن 4 على ان يصدر على باقي المنصات في وقت لاحق.

يبدو ان اكتفجين قد تجنبت اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare في نوفمبر كما هو معتاد مع الاجزاء السابقة بسبب زحمة الالعاب التي ستصدر خلال ذلك الشهر و بدل من ذلك اختارت شهر اكتوبر ليكون موعد اطلاق اللعبة و هذا بالطبع اختيار متوقع و مرحب به من مجتمع اللاعبين و جمهور اللعبة حول العالم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock