الاخبار

سوني تسجل براءة اختراع لروبوت يساعد اللاعب “الوحيد” و يرفه عنه خلال اللعب..!

استهلت شركة سوني حملة التحضير لجهاز البلايستيشن 5 عن طريق ملئ العديد من براءات الاختراع المميزة منها و الغريبة اغلبها, و لكن انتظر حتى تقرأ تفاصيل الخبر الحالي الذي يظهر اخر تسجيلات الشركة من براءات الاختراع, روبوت آلي موجه للاعب الذي يشعر بالوحدة حيث سيقوم هذا الروبوت بمساعدة اللاعب باللعب و يرفه عنه و حتى يتشارك معه افراحه و احازينه..!

براءة الاختراع الجديدة هذه ستتوافق مع براءة الاختراع السابقة التي سجلتها شركة سوني و التي تنص على وجود ذكاء اصطناعي آلي يساعد اللاعب في التقدم داخل الالعاب مقابل مبلغ مالي و غيره, الروبوت سيقوم بكشف تفاصيل اسلوب اللعب الخاص بلعبة معينة و سيقوم بإبقاء اللاعب منشغل قدر المستطاع, بمعنى اخر سيشغل وقته بشكل كامل خلال فترة اللعب.

اليكم ما تم ذكره من وصف لبراءة الاختراع هذه كالاتي :

في براءة الاختراع الجديدة يتم معاملة الروبوت الالي كإنسان يتشارك مع اللاعب لحظات اللعب و يتفاعل معه, فقد يعزز الروبوت من سعادة اللاعب و يحفزه و قد يتعاطف معه عن طريق العديد من مشاعر الحزن و الفرح.

كما قلما هذه الفكرة موجهة فقط للاعب الوحيد و من المعروف ان اللعب يصبح ممتعا اكثر بوجود الاصدقاء او بوجود من تستطيع اللعب معه لذلك تنوي الشركة من خلال براءة الاختراع هذه ان تتقرب من اللاعب و تجعله يفكر بأن الشركة متواجدة معه و تعرف تماما ما يريده.

يبدو ان سوني تجهز لنا العديد من المفاجأت التي ستكشف عنها خلال المرحلة القادم في جهاز البلايستيشن 5 كما فعلت مؤخرا عندما كشفت عن وحدة التحكم DualSense التي تغيرت بشكل جذري عن السابق وجائت بعيده عن كل التوقعات, ما هو رأيكم متابعينا ببراءة الاختراع الجديدة هذه, هل تتوقعون حدوثها في الجيل المقبل مع جهاز البلايستيشن 5..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار