الكشف عن المزيد من المعلومات الخاصة بأسلوب لعب Marvel Avengers..

يوم الامس صنف كأفضل ايام هذا العام نظرا للاخبار التي ظهرت في ذاك اليوم, فقد شهدنا و اخيرا الكشف عن عرض جديد مطول للعبة Death Stranding و موعد اطلاقها و ايضا شاهدنا الكشف الرسمي عن اسم مشروع لعبة Marvel Avengers الذي تعمل عليه شركة Square Enix بالتعاون مع عملاقة افلام السوبر هيرو Marvel.

و لم يلبث سوى بضع ساعات عن الكشف عن لعبة Marvel Avengers حتى ظهرت معلومات جديدة تخص اسلوب اللعب الخاص بها و الذي بحسب هذه المعلومات ستكون مشروع لعبة مميز و فريد من نوعه جدا, اليكم بعض هذه المعلومات التي استطاع الحصول عليها موقع  Comic book من عدة مصادر على شبكة الانترنت :

  • لعبة Marvel Avengers ستمزج ما بين المشاهد السينمائية و اسلوب اللعب المميز تماما كما و كأنك تشاهد فيلما من افلام شركة Marvel الكبيرة.
  • عالم اللعبة سيكون واسعا بشكل كبير و مملوئا بالتفاصيل و المهام الجانبية.
  • اخيرا, ستحتوي اللعبة على طور لعب فردي (قصة) و طور لعب جماعي.

نعم المعلومات قليلة و لكننا و لحسن الحظ لن نضطر للانتظار كثيرا لان مؤتمر شركة Square Enix الخاص بمعرض E3 2019 سينعقد في العاشر من شهر يونيو (6) المقبل, السؤال الواجب طرحه هنا هو كيف ستبدو اللعبة مقارنة بلعبة Marvel Spider-man مثلا, على اية حال اطلعونا عن رأيكم باللعبة و المعلومات المتوافرة عنها حتى الآن.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock