مفاجأة Call of Duty: Modern Warfare, دعم اللعب المشترك و لا محتوى مدفوع..

حصلنا اليوم على العرض الاول للعبة Call of Duty 2019 و التي ستكون كما تحدثنا في اكثر من تقرير Call of Duty: Modern Warfare حيث سيتم من خلالها اعادة اطلاق سلسلة Modern Warfare بتصور جديد و مختلف مع عودة شخصيات اللعبة الشهيرة و يمكنك الاطلاع على عرض الكشف الاول هنا.

بعد الكشف عن اللعبة و موعد الاطلاق الذي سيكون هذه المرة في اكتوبر من هذا العام تم الاعلان عن عدة تفاصيل جديدة حول اللعبة مثل انه لن يكون هناك Season Pass و هذا يعني ان المحتوى الاضافي الذي سيصدر للعبة بعد الاطلاق سيكون مجاني و بدون مقابل.

ايضا بجانب هذه الخطوة الجديدة و المهمة لجمهور اللعبة ستكون هناك ايضا خطوة اخرة اكثر اهمية و هي دعم اللعب المشترك بين جميع المنصات, نعم جميع المنصات من بينها جهاز البلايستيشن 4 و هذا يعني انه اذا كنت تمتلك نسخة البلايستيشن 4 و ترغب في اللعب مع صديقك الذي يمتلك نسخة الاكسبوكس وان فسوف تتمكن من ذلك بكل سهولة و نفس الامر مع نسخة الحاسب الشخصي.

ايضا اعلنت اكتفجين عن استخدام محرك جديد و مختلف عن المحرك السابق و الذي سيتيح لهم تقديم جودة رسومات و مؤثرات بصرية لم تظهر في السلسلة من قبل و علق ديف ستول المدير المساعد لاستوديو إنفينيتي وارد قائلا نحن نخلق تجربة مشحونة عاطفيا مستوحاة من الاحداث الواقعية التي تدور في العالم اليوم ، حيث القواعد رمادية وخطوط المعركة غير واضحة. سينضم اللاعبون إلى مجموعة متنوعة من القوات الخاصة الدولية والمقاتلين من أجل الحرية في مهمات تجتاح قلب عدة مدن أوروبية شهيرة ومساحات شاسعة من الشرق الأوسط. للخوض في معارك مكثفة و الامر سيكون مثير، ولا يمكننا الانتظار لنرى ردة فعل جمهور اللعبة عندما يلعبونها.

  الاعلان عن طور اللعبة التعاوني في لعبة Marvel’s Avengers و كيفية عمله..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام 2019.

كيف ترى قرار تخلي اللعبة عن دعم محتوى Season Pass المدفوع و دعم خاصية اللعبة المشترك بين المنصات الثلاثة الاساسية؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock