مايكروسوفت تستعد للكشف عن 14 عنوان من استيديوهاتها خلال E3 2019

بينما يقترب موعد انطلاق فعاليات معرض E3 لهذا العام و الذي يفصلنا عنه اقل من اسبوعين تقريبا تستعد الشركات و الاستيديوهات المشاركة وضع اللمسات الاخيرة على خطتها التي ستسير عليها خلال الحدث الذي سيجمع كبرى شركات انتاج و تطوير الالعاب حول العالم في مكان واحد و بالطبع من بين هذه الشركات ستكون مايكروسوفت التي ستجذب الاضواء اليها بكل قوة خصوصا مع غياب غريمتها في الساحة سوني هذه المرة.

فل سبينسر و فريقه يضعون اللمسات الاخيرة الليلة على خطة المؤتمر الخاص بشركة مايكروسوفت و يبدو ان الامر سيكون مشوق جدا خصوصا بعد ما لمح به فل من خلال حسابه الخاص على تويتر عندما قال انهم انهوا وضع الخطة النهائية للمؤتمر و سيكون هناك 14 عنوان سيتم الكشف عنها و استعراضها قادمة من استيديوهات مايكروسوفت و اشار ان هذه المرة سيكون المؤتمر الاضخم في تاريخ الشركة.

هذا الامر لمحت له مايكروسوفت و فل سبينسر اكثر من مرة خلال الفترة الماضية و لكن ان يتم الكشف عن 14 عنوان مختلف سيكون هذا بالفعل شيء مميز و سيجذب انظار الكثير لنرى ما الجديد الذي ستقدمه استيديوهات مايكروسوفت خلال المعرض.

ايضا نتوقع ان تكشف الشركة عن بعض التفاصيل حول الجيل القادم لمنصة الاكسبوكس بجانب خدمة xCloud السحابية التي تم تأكيد تواجدها في المعرض و اخيرا استيديوهات الطرف الثالث التي نتوقع ان تتواجد بشكل كبير خلال مؤتمر مايكروسوفت للكشف عن جديدها خصوصا مع غياب سوني عن الساحة.

  تأجيل اطلاق لعبة Twin Mirror عن موعدها المفترض و اعلان حصريتها لمتجر Epic..

مؤتمر مايكروسوفت سيكون يوم الاحد 9 يونيو القادم الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة و سيمتد لمدة ساعتين حسب اعلان الشركة و سنكون معكم في تغطية خاصة للمؤتمر و جميع مؤتمرات المعرض التي يمكنك الاطلاع على مواعيديها هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock