لعبة Call of Duty: Modern Warfare, تجربة جديد بتقنيات حديثة (تقرير)

استعدوا للحرب المظلمة, Modern Warfare في طريقها إليكم! ستعود سلسلة Call of Duty  الأكثر شهرة بنسخة Call of Duty: Modern Warfare بتاريخ 25 أكتوبر وبتجربة جديدة كليا. تأخذ النسخة الجديدة التي طورتها Infinity Ward و من نشر اكتفجين اللاعبين في مغامرة تملؤها  نزاعات العصر الحديث حيث يمكن أن تؤثر القرارات السريعة على ارض المعركة على توازن القوى العالمي. وتتميز نسخة Modern Warfare الجديدة بتجربة  قصصية موحدة ستزيد من الحماس وترفع سرعة ضربات القلب، وتمنح اللاعبين قصة درامية مثيرة و مناطق نزاع متعددة مليئة الاثارة و بالاضافة الى خصائص  تعاونية جديدة.

و وصف ديف ستوهل مدير الاستوديو المساعد في Infinity Ward اللعبة قائلا ان لعبة Modern Warfare ستقدم تجربة جديدة كليا و معاد تصميمها من كافة الزوايا والأبعاد و اضاف نحن نرغب بتقديم تجربة انفعالية مستوحاة من عناوين الأخبار العالمية اليوم، حيث تكون القوانين غامضة وأطراف المعركة غير واضحة، وسينضم اللاعبون إلى مجموعة متنوعة من القوات الخاصة الدولية والمحاربين المستقلين (المرتزقة) لتأدية مهمات خطيرة للسيطرة على مدن أوروبية شهيرة و مساحات شاسعة في مدن خيالية في الشرق الأوسط. ستكون لعبة رائعة ومشوقة، ولا يسعنا الانتظار حتى يجربها جماهيرنا في شهر أكتوبر”.

Related image

ومن جانبه قال باتريك كيلي المدير الإبداعي ومدير الاستوديو المساعد في Infinity Ward, لقد وضعنا اللاعبين في الاعتبار عندما اتخذنا كافة قرارات تصميم و تطوير اللعبة و اتخذنا مع إطلاق لعبة Modern Warfare خطوات لتوحيد مجتمع اللاعبين فنخطط أولا لأن يلعب اللاعبين اللعبة معا سواء على الكومبيوتر أو منصات تشغيل الألعاب الأخرى. ثانيا، سنُلغي اشتراك تذكرة الموسم (season pass) لنتمكن من توفير المزيد من الخرائط والمحتوى المجاني وكذلك أحداث ما بعد الإطلاق لجميع اللاعبين. وهذه البداية فقط، وهناك المزيد بانتظار اللاعبين في المستقبل.

  بإمكانك إستدعاء مركباتك في لعبة Cyberpunk 2077 كما في The Witcher 3..

Image result for Call of Duty: Modern Warfare

تمتاز لعبة Call of Duty: Modern Warfare بنظام جديد يوفر تجربة بصرية غامرة و واقعية و تستخدم تقنيات جديدة تعد من أحدث تطويرات التكنلوجية البصرية بما في ذلك نظام يصور الأشكال بمقاييس وألوان واقعية عبر استخدام نظام مسح واقعي MOCAP بالإضافة إلى نظام التجسيم الواقعي الجديد PBR  والإضاءة الواقعية التي تعتمد على تقنية المدى الديناميكي العالي HDR و وضوح 4K و كذلك دعم نظام تتبع الضوء الجديد Raytracing (للحاسب الشخصي فقط) و كذلك توفر تقنية التحليل الطيفي الإشعاع الحراري وتحديدا للأشعة تحت الحمراء للتصوير الحراري و الأشعة الليلية داخل اللعبة لاعطاء تجربة واقعية جدا للاعبين, كما سيتم دعم نظام الصوت الجديد Dolby ATMOS لتعطي اللاعبين تجربة صوتية ديناميكية غير مسبوقة في السلسلة.

Related image

سيتمكن عشاق اللعبة من عمل طلب مسبق للعبة النسخة الرقمية ابتداء من اليوم و كل من يقوم بذلك سيتمكن من  استلام بريستيج  خاص بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 يمكنهم استخدامه بشكل مباشر.

من المقرر أن يتم إطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare في كافة أنحاء العالم بتاريخ 25 أكتوبر لمنصات البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي حيث تم تطوير نسخة الحاسب الشخصي بالتعاون مع استيديو Beenox و ستكون متوفرة حصريا عبر موقع Battle.net الخاصة بشركة Blizzard Entertainment.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock