كوجيما يوضح لنا مدى ضخامة عالم لعبة Death Stranding بطريقة ذكية و مقنعة..

قد يتسائل البعض كم سيكون حجم عالم لعبة Death Stranding ؟ هذا السؤال قد يأتي في خاطر كل من شاهد جميع عروض اللعبة و التي كشفت لنا عن العديد من البيئات المختلفة خصوصا العرض الاخير الذي رافقة الكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة و الذي شاهدنا فيه البيئة الثلجية و الجبلية و ايضا الساحلية الخضراء.

لعبة Death Stranding ستقدم عالم مفتوح غني بالتفاصيل و لكن لا يستطيع احد للاجابة عن هذا السؤال في الوقت الراهن سوى كوجيما نفسه الذي على ما يبدو انه سؤل هو الاخر بنفس السؤال عندما اجاب عبر حسابه الخاص على منصة تويتر بطريقته الخاصة و المشوقة حيث علق على المشهد الذي يستخدم فيه سام الوتد و الحبل من اجل التسلق الى الاسفل و لكن و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل في المنظر امام سام هناك جبل مغطى بالثلج يبعد بمسافات كبيرة عن موقع سام و لكن في الصورة الاخر نرى سام و هو يسير فوق هذا الجبل وسط الثلوج و هذا ما يقصده كوجيما بذلك و كأنه يريد ان يقول “هل ترون ذلك الجبل البعيد؟ يمكنك تسلقة..!

لعبة Death Stranding تستخدم محرك Decima الذي استخدم في تطوير لعبة Horizon Zero Dawn و التي تعد واحدة من افضل حصريات البلايستيشن 4 التي قدمت بيئة واسعة و منوعة و اعتقد و هذا دليل واضح بان كوجيما سيستفيد من قدرات هذا المحرك الجبار في لعبته من اجل تقديم عالم واسع و منوع بتفاصيل دقيقة.

Death Stranding

لعبة Death Stranding ستصدر على البلايستيشن 4 في 25 نوفمبر من هذا العام و تشير بعض التقارير الى ان اللعبة قد تكون حصرية مؤقته على جهاز البلايستيشن 4 على ان تصدر فيما بعد على الحاسب الشخصي فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock