فيديو للعبة Crash Team Racing يستعرض لنا المحتوى البلايستيشن 4 الحصري

لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled على بعد ثلاثة اسابيع من الان تقريبا للصدور على اجهزة المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, و بناء عليه يستمر فريق التطوير الخاص باللعبة Beenox في التشويق و التسويق للعبة بشكل جيد حيث العروض الجديدة التي تستعرض لنا اسلوب لعب اللعبة بنسختها المحسنة و غيرها من العروض الاخرى التعريفية المشوقة.

يوم الامس كشف فريق التطوير عن عرض اخر مطول لاسلوب لعب لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled تم فيه استعراض الحلبة الحصرية لملاك جهاز البلايستيشن 4 و تدعى هذه الحلبة Retro Stadium, حيث الالوان الزاهية القديمة و شعار جهاز البلايستيشن 4 الخاصة بشركته سوني تملؤ جدران هذه الحلبة كما تشاهدون الفيديو اعلاه.

و قبل ايام قليلة كشف الفريق عن عرض اخر للعبة بحيث تم فيه استعراض شخصيتين للعبة هما التوأم Zam & Zem كما نشاهد من هنا, يذكر ان اللعبة بنسختها المحسنة شهدت تعديلات مميزة منها مثلا و الاهم هو القدرة على اضافة مختلف التعديلات على المركبات من الوان الى تغيير اشكال الاطارات و غيرها الكثير.

نذكر بأن اللعبة القادمة من سلسلة الثعلب الاحمر لن تكون حصرية مؤقتة على جهاز البلايستيشن 4 كما حدث مع لعبة Crash Bandicoot و ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في الواحد و العشرين من شهر يونيو (6) الحالي, شاهدوا الحلبة الحصرية لملاك البلايستيشن 4 القادمة للعبة و اطلعونا عن رأيكم باللعبة عامة حتى الآن ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock