شاهد العرض التشويقي الاول للعبة Outriders و الكشف الكامل في E3 2019

لعبة جديد على ما يبدو ستكشف عنها سكوير انكس خلال مؤتمرها الخاص في معرض E3 الاسبوع القادم, اللعبة تدعى Outriders و لم تصدر اي شائعات او تسريبات حول اللعبة خلال الفترة الماضية لذلك لا نعرف عن سوى المعلومات التي تم نشرها عبر حساب اللعبة الذي ظهر على منصة تويتر.

اللعبة حصلت على فيديو تشويقي قصير و بعض التفاصيل التي تمكنا من الحصول عليها من خلال حساب اللعبة على تويتر حيث ستكون اللعبة من نوع الخيال العلمي تتحدث عن سفينة فضائية تدعى Flores سيتم من خلالها نقل مجموعة من البشر الى كوكب اخر يدعى Enoch و ذلك بغرض حماية البشرية من كارثة اصابت الارض حيث ستذهب السفينة في رحلة طويلة الامد الى الفضاء الخارجي و لكن خلال طريقها تصاب بعطل ما يتسبب في انقطاع الاتصال بالارض و عدم قدرة السفينة على اكمال رحلتها.

كما تشاهدون في الفيديو التشويقي الذي يظهر احد ركاب السفينة الذين تم استخدام نظام النوم بالتجميد Cryosleep للحفاظ على ارواحهم لمدة طويلة و لكن و بما ان الاحداث لا تسير كما هو مخطط له ستبدأ مغامرتك باحد الاشخاص المجمدين في السفينة و ستكون مهمتك بالطبع اعادة الاتصال بالارض و اكمال الرحلة.

في كل الاحوال اللعبة سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر سكوير انكس التي ستتولى نشرها حيث سيكون موعد المؤتمر يوم الثلاثاء القادم 11 يونيو الساعة 4 فجرا بتوقيت مكة و سنكون بالطبع معكم في تغطيتنا الخاصة لفعاليات المعرض و المؤتمرات ابتدا من يوم الاحد القادم باذن الله.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock