التسويق لمعرض E3 2019 يبدأ بمنشورات ضخمة للعبة Doom Eternal..

شركة Bethesda تستبق الشركات الاخرى بالترويج للعبة Doom Eternal قبيل انطلاق فعاليات معرض E3 2019 بتزين ناطحات السحاب في مدينة نيويورك بصور عملاقة للعبة..

شركة Bethesda ستدخل معرض E3 2019 بقلب قوي و بوعود تؤكد ان مؤتمرها القادم بعد ايام سيكون هو الاقوى و الافضل في تاريخ حضورها للمعرض, و بالفعل بدأت الشركة دخولها القوي بالتسويق للمعرض القادم من خلال لعبتها الواعدة Doom Eternal و منشورات ضخمة ملصقة على جدران اكبر الفنادق في الولايات المتحدة الامريكية ترويجا لها.

لعبة Doom Eternal ذات الريتم السريع من المقرر لها ان تصدر هذا العام من غير موعد محدد للصدور و لكن من المتوقع و بدرجة كبيرة جدا ان نرى عرضا جديدا للعبة في مؤتمر شركة Bethesda خلال المعرض القادم, و الدليل هي ما سنشاهده ادناه من تغريدة لاحد اللاعبين على تويتر.

الصورة اعلاه تبين منشور ضخم للعبة على احدى الفنادق و سمي هذا الفندق بعد هذا المنشور باسم Doom Hotel نظرا لجمال الصورة و ايحائها الجميل, كما نلاحظ ايضا بأن لعبة Fallout 76 ستظهر في مؤتمر الشركة خلال المعرض و يعتقد بأنه سيتم استعراض مودات معينة للعبة او حتى محتويات اضافية DLCs.

ما هي توقعاتكم لمؤتمر شركة Bethesda خلال معرض E3 2019 هل ستفي الشركة بوعدها للاعبين و تخرج بمؤتمر قوي بكل معنى الكلمة ام اننا على شرف استقبال خدعة من خدع الشركة السابقة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button