التسويق لمعرض E3 2019 يبدأ بمنشورات ضخمة للعبة Doom Eternal..

شركة Bethesda تستبق الشركات الاخرى بالترويج للعبة Doom Eternal قبيل انطلاق فعاليات معرض E3 2019 بتزين ناطحات السحاب في مدينة نيويورك بصور عملاقة للعبة..

شركة Bethesda ستدخل معرض E3 2019 بقلب قوي و بوعود تؤكد ان مؤتمرها القادم بعد ايام سيكون هو الاقوى و الافضل في تاريخ حضورها للمعرض, و بالفعل بدأت الشركة دخولها القوي بالتسويق للمعرض القادم من خلال لعبتها الواعدة Doom Eternal و منشورات ضخمة ملصقة على جدران اكبر الفنادق في الولايات المتحدة الامريكية ترويجا لها.

لعبة Doom Eternal ذات الريتم السريع من المقرر لها ان تصدر هذا العام من غير موعد محدد للصدور و لكن من المتوقع و بدرجة كبيرة جدا ان نرى عرضا جديدا للعبة في مؤتمر شركة Bethesda خلال المعرض القادم, و الدليل هي ما سنشاهده ادناه من تغريدة لاحد اللاعبين على تويتر.

الصورة اعلاه تبين منشور ضخم للعبة على احدى الفنادق و سمي هذا الفندق بعد هذا المنشور باسم Doom Hotel نظرا لجمال الصورة و ايحائها الجميل, كما نلاحظ ايضا بأن لعبة Fallout 76 ستظهر في مؤتمر الشركة خلال المعرض و يعتقد بأنه سيتم استعراض مودات معينة للعبة او حتى محتويات اضافية DLCs.

ما هي توقعاتكم لمؤتمر شركة Bethesda خلال معرض E3 2019 هل ستفي الشركة بوعدها للاعبين و تخرج بمؤتمر قوي بكل معنى الكلمة ام اننا على شرف استقبال خدعة من خدع الشركة السابقة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock