تسريب جديد يلمح للاعلان عن جزء جديد للعبة Splinter Cell في معرض E3 2019!

دوامة الشائعات حول الاعلان عن جزء جديد للعبة Splinter Cell مازالت مستمرة و تظهر قبل كل حدث خاص بالعاب الفيديو على مدار السنوات الماضية و في النهاية خيبة امل فهل ستتكر خيبة الامل مرة اخرى في E3 الاسبوع القادم؟!

مختلف اللاعبين حول العالم ينتظرون الاعلان رسميا عن ريبوت للعبة Splinter Cell او حتى جزءا جديدا منها, في الحقيقة امتلأت شبكة الانترنت بالعديد من الاشاعات التي ترجح وجود اعلان قريب يخص السلسلة و على اكثر تقدير سيتم هذا الاعلان في معرض E3 القادم بعد ايام قليلة من الان و خلال مؤتمر شركة يوبي سوفت.

قبل فترة ليست بالكبيرة خرج احد المطورين في الشركة و عبر حسابه الرسمي على تويتر ممازحا اللاعبين بأنه يعمل حاليا على جزء جديد من سلسلة Splinter Cell و بعدها مباشرة رد عليه حساب شركة يوبي سوفت على المتابعين نافيا ما تداوله هذا المطور.

و لكن اليوم احد المسربين و يدعى Wario64 اكتشف ادراج نظارة سام فيشر الليلية بطل لعبة Splinter Cell ضمن قوائم متجر Gamestop الخاصة بمعرض E3 2019 لاطلاقها هذا العام مرجحا اعلانا قريبا عن جزء جديد للعبة كما نشاهد التغريدة من اللاعب ادناه.

و لو لاحظتم فقد ذكر الموقع موعد اطلاق النظارة في الاسواق و الذي سيوافق تاريخ الاول من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام 2019, ماذا يعني هذا الاعلان و هل نرى اعلانا رسميا للعبة في معرض E3 2019 القادم من خلال مؤتمر الشركة..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock