مؤدية دور “إيلي” في لعبة The Last of Us 2 حسّنت مهاراتها بالرماية من أجل اللعبة..

جميعنا ننتظر لعبة The Last of Us 2 على أحر من الجمر بسبب شخصياتها التي تعلقنا بها وعالمها وقصتها، أشهر قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق الجزء الثاني الذي شاهدنا أسلوب لعبه في حدث E3 2018 والذي رأينا به أيضاً تطور شخصية إيلي التي أصبحت الشخصية الرئيسية وكيف تحسّنت مهاراتها بالقتال.

نحن نعلم ان دور “ايلي” في الجزء الاول من اللعبة لم يكن كبير حيث كانت مجرد شخصية مرافقة لجويل الذي كان يتولى بطولة اللعبة وهذا الامر جعل دورها بسيط و غير معقد مقارنة بدورها في الجزء الثاني الذي يلقي الحمل كله عليها.

للزيادة من واقعية The Last of Us 2 والقتال قامت آشلي جونسون التي تلعب دور شخصية إيلي بتحسين مهاراتها باستخدام القوس والسهم من أجل اللعبة, هذا ما أخبرتنا فيه في الحلقة  الثانية عشر من برنامج Retro Play على يوتيوب التي تلعب خلاله اللعبة الأولى بجانب تروي بيكر مؤدي شخصية جويل ونولان نورث الذي يلعب شخصية ديفد بالجزء الأول بالإضافة لشخصية ناثان دريك الشهيرة من لعبة أنشارتد ضمن الحلقة الموجودة ادناه.

الجزء الثاني من لعبة البقاء والموتى السائرون ستصدر في التاسع والعشرين من مايو بشكل حصري على البلايستيشن 4. مؤخراً تم الكشف عن التقييم العمري (يتطلب عمر سابعة عشر وأكبر) الذي لا يُبشّر بالخير بالنسبة للاعبين العرب لأنّه يحتوي على مشاهد جنسية وتعرّي بجانب العنف والعقاقير المُخدرة بالطبع.

هل أنتم متشوقين لتجربة لعبة The Last of Us 2؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه وأخبرونا حول ممثلكم الصوتي المُفضل باللعبة أيضاً!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button