تسريب: حصرية البلايستيشن 4 Until Dawn ربما تصدر على الاكس بوكس وان..!

عنوان جديدة من عناوين البلايستيشن 4 ستنتهي حصريته قريبا على ما يبدو فبعد ان وجدت العاب استيديو Quantic Dream طريقها الي الحاسب الشخصي لعبة Until Dawn تظهر في تسريب ضمن قائمة العاب الاكس بوكس وان القادمة قريبا.

مع انشغال فريق التطوير Supermassive Games بلعبتهم القادمة Man Of Medan تسربت بعض المعلومات القادمة من احد المتاجر الرقمية الكبيرة و التي ترجح اطلاق حصرية البلايستيشن 4 Until Dawn لجهاز الاكس بوكس وان, المتجر الذي قام بتسريب اللعبة يتمركز في استراليا و يدعى EB Games و قد قام بتسريب النسخة الخاصة من اللعبة للجهاز بسعر تقريبي يساوي 100 دولار امريكي.

هذا التسريب تم اكتشافه من قبل احد اللاعبين على موقع تويتر و لكن ما ان وفر هذا اللاعب رابط الصفحة الخاصة بطلب اللعبة سرعان ما تم حذف صفحة اللعبة من الموقع ليظهر للزائر رسالة اعتذار تخبره بأن الصفحة المطلوبة لم تعد موجودة بعد الان.

هذا و ان صحت هذه الاشاعة فعلى الارجح سيتم الاعلان عن قدوم اللعبة لجهاز الاكس بوكس في مؤتمر شركة مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2019 الذي ستبدأ اولى فعالياته الاسبوع المقبل, و مع اعلان الشركة مؤخرا لوجود اكثر من 14 عنوان سيتم الكشف عنهم في المعرض اذا و من المتوقع بقوة ان تكون لعبة Until Dawn واحدة من هذه العناوين المشوقة.

يذكر ان مؤتمر شركة مايكروسوفت في المعرض المذكور سيوافق تاريخ التاسع من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة, و سنكون متواجدين لتغطية اخبار جميع مؤتمرات المعرض لذلك ابقوا معنا, اما ختاما اطلعونا عن توقعاتكم هل نرى فك الحصرية للعبة Until Dawn و اطلاقها على الاكس بوكس وان..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock