حصرية بلايستيشن 5 Destruction AllStars لم ترضي النقاد وفقاً لتقييماتهم..

لعبة Destruction AllStars هي أول حصرية تصدر لنا هذا العام على بلايستيشن 5. جميع مالكي الجهاز تمكنوا من تجربتها حيثُ كانت إحدى الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلاس لشهر فبراير 2020. في حال كنت تخطط لتجربتها، بالطبع قم بذلك حيثُ اللعبة مجانية ولكن إن كنت تريد توفير العناء، لا تقم بذلك حيثُ النقاد لا ينصحون بها.

صحيح أنّ اللعبة توفرت قبل عدة أيام إنما أردنا إنتظار هذا الوقت القصير لكيّ نحصل على متوسط تقييمات مبني على أعلى قدر ممكن من المراجعات. وفقاً لموقع أوبن كريتيك، متوسط تقييمات اللعبة هو 66 من مائة بناءً على واحد وثلاثين مراجعة وتقييم. يجدر بالإشارة إلى أنّ 21 بالمائة فقط من النقاد ينصحون بها. على موقع ميتاكريتك، متوسط تقييمات اللعبة هو 65 من مائة بناءً على سبعة وعشرين مراجعة وتقييم بينما متوسط تقييم اللاعبين هو 5.4 من عشرة.

هل هذا يعني أنّ اللعبة سيئة تماماً؟ بالتأكيد لا حيثُ تقييم 66 او 65 يعني أنّ اللعبة متوسط او لا بأس بها وفي حال كنت من محبي هذا النوع او متحمس لتجربتها، لا تضيع فرصة ذلك خاصةً لأنها مجانية (وهو سعر ممتاز!). عدة نقاد كتبوا بمراجعاتهم أنها تفتقد للمحتوى وأنها ممتعة لعشرين دقيقة فحسب وبعد ذلك ستصبح مملة — أيّ لا تتوقع أن تلعبها بشكل يومي.

لعبة Destruction AllStars  متاحة بترجمة ودبلجة عربية بالمتاجر المحلية. هل قمتم بتجرتبها؟ ما رأيكم بها؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى