سوني تنفي اشاعة الجمع بين نظامي الاكس بوكس و البلايستيشن في جهاز واحد

تعاون مفاجئ بين عملاقي الاجهزة المنزلية المتنافسة على مدى عقود في سوق العاب الفيديو سوني و مايكروسوفت دفع الكثير ليضع تصوراته الخاصة حول نتائج هذا التعاون و لكن ان نرى في يوم من الايام جهاز يدعى اكس ستيشن او بلاي بوكس امر مستحيل..

الجيل المقبل من الاجهزة المنزلية على الابواب, و لا شك ابدا بأننا سنشهد فيه اقوى العتاد و التقنيات الحديثة, و في مل وجود تعاون مشترك فريد و هو الاول من نوعه في عالم العاب الفيديو ما بين شركة مايكروسوفت و شركة سوني لتحسين و اثراء محتوى البث و الذكاء الاصطناعي, تعالت الاصوات مؤدية الى اطنان من الاشاعات.

لكن ما لا يعلمه معظم اللاعبين هو ان التعاون الاخير الجاري بين الشركتين انحصر فقط بين اقسام الادارة في كلتاهما و لم يشمل قسم الالعاب لدرجة ان موظفي قسم الالعاب في شركة سوني تفاجئوا من اعلان الشراكة هذا, على حال ظهرت اشاعة مؤخرا تقول ان كلا من شركة سوني و مايكروسوفت لديهما نية في اطلاق جهاز موحد يجمع بين انظة اجهزة البلايستيشن و الاكس بوكس معا..!

لكن خلال مقابلة اجريت مع جيم ريان مدير شركة سوني التنفيذي حيث تم سؤاله فيها عن صحة هذه الاشاعة و اجاب بما يلي ذكره:

على حد علمي, لا وجود لسيناريو الجمع بين انظمة جهاز البلايستيشن و الاكس بوكس و استثمارها في جهاز واحد, كلا الجهازين سيحتفظان بهويتهما الاصلية و اسمهما التجاري و ايضا القاعدة الجماهيرية.

اذا, نفي قاطع عن كل ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بأن هذه الاشاعة التي لو حدثت ستكون حدثا تاريخيا في عالم العاب الفيديو, لكن مع ذلك سينتظر معرض E3 2019 الذي برأيي الشخصي سيحمل لنا الكثير من المفاجآت.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock