شاهد كيف تواجه لارا كرافت نمر مفترس في هذا العرض الجديد للعبة شادو اوف ذا تومبرايدر

اعرف عدوك هذا العرض الجديد ضمن سلسلة عروض تطلقها سكوير انكس من خلال حملة ترويج خاصة بلعبة شادو اوف ذا تومبرايدر التي ستحصل علينا ضيفة الشهر القادم.

العرض الجديد يعطينا نظرة خاطفة على انواع الاعداء الذين ستواجههم في اللعبة و الذي سينقسمون الى نوعين الاول هم البشر و الذين سيتمثلوا في جماعة مؤسسة ترينيتي التي تتسابق مع لارا كرافت للوصول الى الكنز و المرتزقة و ايضا بعض الجماعات من القبائل التي ستصل اليها لارا اثناء مغامرتها.

اما النوع الثاني فسوف يكون الاشرس و هم الحيوانات, فهناك حيوانات الغابة المفترسة مثل النمور و غيرها و التي ستتربص لك لتهاجمك دون ان تدري و تدخل معها في صراع من اجل البقاء كما سنشاهد في العرض و ايضا تحت المياه ستكون هناك انواع من الاسماك المختلفة التي قد تهاجمك تحت الماء و تدخل في صراع معها مثل ثعبان البحر الذي سنشاهده في العرض.

لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 سبتمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة بشكل كامل للغة العربية في النسخة المحلية.

انطباع بعد تجربتنا للعبة Shadow of The Tomb Raider, وحشية لارا كرافت و ضخامة المقابر..

من The Tomb Raider الى Rise of The Tomb Raider  الى Shadow of The Tomb Raider الثلاثية التي انطلقت في 2013 و تنتهي في 2018 بدأت بلارا كرافت تلك الفتاة البسيطة الرقيقة المتواضعة و انتهت بلارا العنيف اللا مبالية لما سيحدث و كل همها ان تحصل على ما تريد.

اهلا بكم في انطباع VGA4A للعبة Shadow of The Tomb Raider الرحلة الاخير في ثلاثية السلسلة المعاد اطلاقها منذ عام 2013 و هذا التقرير سنوضح لكم تجربتنا للعبة بعد ان حصلنا على فرصة لتجربة اللعبة و مقابلة المطورين في حدث خاص الشهر الماضي في مدينة دبي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock