موقع امازون يسرب اكثر من 60 عنوان جديد ربما يتم الاعلان عنها في E3 2019

لا نعلم ما اذا كان الامر مقصود ام لا و لكن تسريبات موقع امازون التي كشفت عن وجود عشرات العناوين القادمة لجميع المنصات امرها مريب و يثير التسائلات بالافعل خصوصا مع هذا التوقيت..!

معرض E3 2019 على بعد ايام قليلة معدودة من الان, و سنشهد فيه عودة لكبار شركات الالعاب في اعلانات لعناوين جديدة كليا, كما سنكون على موعد مع عروض جديدة و اعلانات لمواعيد اطلاق العديد من العناوين المرتقبة, و لكن في ظل غياب شركة سوني عن نسخة هذا العام من المعرض لاول منذ انطلاقه قد يعتقد البعض ان المعرض سيكون مملا جدا و هذا اعتقاد خاطئ بالطبع.

بحسب قوائم موقع امازون بفرعه البريطاني الشهير, تم و عن طريق الخطأ تسريب اكثر من 60 عنوان جديد سيتم الاعلان عنه خلال مؤتمرات مختلف الشركات في معرض E3 2019, احد اللاعبين المشهورين في تسريب الاخبار و يدعى Wario64 انه استطاع الحصول على بعض الصور و قام بنشرها في حسابه الرسمي على تويتر, سنرفق لكم بعضها ادناه.

الصور تظهر عناوين من دون غلاف تابعة لشركة سوني, مايكروسوفت, بانداي نامكو, يوبي سوفت و غيرها من الشركات الكبيرة الاخرى, كما سرب هذا الاعلامي بعض الاخبار التي تتعلق بإكسسوارات جديدة سيتم الكشف عنها لجهاز النينتندو سويتش خلال مؤتمر شركة نينتندو في معرض E3 2019.

على الارجح ستكون هذه التسريبات صحيحه لان مصدرها موقع كبير كموقع امازون و لكن لغرض الاحتياط سننتظر انطلاق فعاليات معرض E3 2019, توقعاتكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button