لا ترمي الكونترول الخاصة بـ Stadia.. لا يزال من الممكن استخدامها

أعلنت شركة Google في وقت سابق من هذا العام عن نيتها إغلاق خدمة Stadia، حيث من المفترض أن تغلق الخدمة أبوابها في 18 يناير 2023. وبعد هذا التاريخ لن يكون بإمكان أي لاعب أو مشترك الوصول إلى مكتبة ألعابه.

أكدت الشركة باستعدادها التام لرد جميع أموال الاشتراك والجهاز نفسه. أي لعبة ومحتوى إضافي تم شراؤه من متجر Stadia سوف يحسب ضمت قائمة المستردات أيضًا. من المفترض أن جميع مستخدمي المنصة قد حصلوا على أموالهم بدايةً من تاريخ 9 نوفمبر 2022، ولكن ما هو مصير وحدة التحكم الفعلية Google Stadia مع ذراع التحكم اللاسلكية الخاصة بها؟

في خبر مفرح لمالكي وحدة التحكم، أعلنت شركة Google أن وحدة التحكم سيتم توفير أداة لها خلال الأسبوع المقبل لتمكين اتصالات Bluetooth لوحدة التحكم Stadia، وذلك من أجل التوافق مع مختلف الأجهزة الأخرى والاستفادة منها على وحدات تحكم أخرى، أو بالأخرى على منصة الكومبيوتر الشخصي أو حتى هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

في الوقت الحالي، لا تزال تفاصيل استخدام هذه الأداة غير معروفة حتى هذه اللحظة. لذلك سيتعين على أصحاب وحدة التحكم الانتظار لفترة أطول قليلاً لمعرفة كيفية عملها أو التعامل معها.

المزيد حول المنصة:

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button