تحديث لعبة PUBG القادم سيجعل خريطة Erangel شيء مختلف بصريا..

Erangel الخريطة الاولى في لعبة PUBG ستحصل قريبا على تحديث جديد سيجعلها تبدو واقعية و مملوئة بالتفاصيل اكثر من اي وقت مضي..

تحصل لعبة PUBG بين الحين و الاخر على تحديثات تقدم تحديات و مكافأت جديدة للاعبين لضمان استمرار المتعة التي تقدمها اللعبة لجمهورها على جميع المنصات و لكن في المستقبل القريب ستحصل اللعبة و تحديدا خريطة Erangel الاولى التي توفرت في اللعبة على تغيرات ستجعلها شيء مختلف عن ما عهدناها فيه.

خريطة Erangel ستحصل على تحسينات و تعديلات بصرية جديدة ستجعلها تظهر بشكل افضل من السابق و قد تم ارفاق الاعلان بفيديو يعطينا نظرة على شكل الخريطة الجديد و مقارنة بعض الاماكن بالشكل الحالي حيث ستصبح الخريطة غنية بالتفاصيل البصرية مثل الظلال و الاشجار و الاعشاب الخضراء و ستصبح المؤثرات البصرية الاخرى مثل بروز الحواف اكثر دقة من اي وقت مضى.

ايضا هذه التفاصيل لن تكون فقط خارجية بل ستصل ايضا الى داخل البيوت و الاكواخ التي ستحصل على تحسينات بصرية هي الاخرى مثل اضافة اثاث و تحسين جودة الجرافكس فيها لاعطاء الخريطة واقعية اكبر و افضل كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

ما نراه في الفيديو شيء جدا ممتع و مبهر و لكن نتمنى ان لا يتسبب هذا الامر في زيادة المشاكل التقنية الموجودة في اللعبة خصوصا تلك المتعلقة بالرسومات و التي تتسبب تأخر ظهور الابنية و المعالم الاخرى خلال الهبوط و في بداية اللعبة.

التحديث الجديد سيتوفر في صيف هذا العام دون وضع موعد محدد و لكن سيتم اطلاقه عبر سيرفرات الاختبار PTS في نسخة الحاسب الشخصي يوم 8 يونيو الجاري و لمدة 4 ايام على ان يتم اطلاقه في وقت لاحق للعامة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button