تحديث لعبة PUBG القادم سيجعل خريطة Erangel شيء مختلف بصريا..

Erangel الخريطة الاولى في لعبة PUBG ستحصل قريبا على تحديث جديد سيجعلها تبدو واقعية و مملوئة بالتفاصيل اكثر من اي وقت مضي..

تحصل لعبة PUBG بين الحين و الاخر على تحديثات تقدم تحديات و مكافأت جديدة للاعبين لضمان استمرار المتعة التي تقدمها اللعبة لجمهورها على جميع المنصات و لكن في المستقبل القريب ستحصل اللعبة و تحديدا خريطة Erangel الاولى التي توفرت في اللعبة على تغيرات ستجعلها شيء مختلف عن ما عهدناها فيه.

خريطة Erangel ستحصل على تحسينات و تعديلات بصرية جديدة ستجعلها تظهر بشكل افضل من السابق و قد تم ارفاق الاعلان بفيديو يعطينا نظرة على شكل الخريطة الجديد و مقارنة بعض الاماكن بالشكل الحالي حيث ستصبح الخريطة غنية بالتفاصيل البصرية مثل الظلال و الاشجار و الاعشاب الخضراء و ستصبح المؤثرات البصرية الاخرى مثل بروز الحواف اكثر دقة من اي وقت مضى.

ايضا هذه التفاصيل لن تكون فقط خارجية بل ستصل ايضا الى داخل البيوت و الاكواخ التي ستحصل على تحسينات بصرية هي الاخرى مثل اضافة اثاث و تحسين جودة الجرافكس فيها لاعطاء الخريطة واقعية اكبر و افضل كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

ما نراه في الفيديو شيء جدا ممتع و مبهر و لكن نتمنى ان لا يتسبب هذا الامر في زيادة المشاكل التقنية الموجودة في اللعبة خصوصا تلك المتعلقة بالرسومات و التي تتسبب تأخر ظهور الابنية و المعالم الاخرى خلال الهبوط و في بداية اللعبة.

التحديث الجديد سيتوفر في صيف هذا العام دون وضع موعد محدد و لكن سيتم اطلاقه عبر سيرفرات الاختبار PTS في نسخة الحاسب الشخصي يوم 8 يونيو الجاري و لمدة 4 ايام على ان يتم اطلاقه في وقت لاحق للعامة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock