الاخبار

لعبة Genshin Impact المجانية تحقق ارقام قياسية وعوائد ضخمة في اول اسبوع لها..

ربما لم يسمع الكثير عن لعبة الار بي جي الجديدة Genshin Impact من المطور الصيني Mihoyo والتي صدرت على الهواتف الذكية منذ اسبوعين من الان, اللعبة منذ توفرها بدأت في اختراق طريقها الى القمة بشكل مباشر.

لعبة Genshin Impact حققت في اول اسبوع لها منذ اطلاقها اقبال كبير حيث تعدى عدد مرات تحميلها الـ 17 مليون مرة في 4 ايام فقط من اطلاقها بينما حققت ايرادات قدرت بـ 50 مليون دولار في اول اسبوع والان اللعبة وبعد الاسبوع الثاني منذ صدورها تحقق رقم قياسي جديد في معدل الايرادات التي بلغت الان اكثر من 100 مليون دولار خلال اسبوعين.

اللعبة خلال اسبوعها الاول تخطت الـ 23 مليون عملية تحميل على اجهزة اندرويد و ios ومازالت حتى الان تشهد اقبال كبير عليها حيث يتركز جمهورها الكبير في كل من الصين واليابان وكوريا والولايات المتحدة الامريكية وهذا يجعل Genshin Impact أكبر إطلاق لعنوان جديد لمطور صيني على الإطلاق حيث تعد خطوة هامة لصناعة الألعاب الصينية التي نادر ما تحقق ألعابها نجاح كبير في خارج الصين.

بالطبع هذا النجاح لن يكون بدون المشاكل التي قد تواجه اللعبة خلال عملية اطلاقها في بعض الاقطار حيث تم انتقاد نظام المشتريات داخل اللعبة Microtransactions من بعض الجهات بينما الجانب السياسي والخلافات التي تتورط بها الصين مع بعض الدول حول العالم تركت اثر على اللعبة.

لعبة Genshin Impact متوفرة الان على اجهزة اندرويد و ios ويمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال الضغط على الازرار بالاسفل وتخبرنا عن تجربتك لها في قسم التعليقات بالاسفل.

ايضا نذكر ان اللعبة متاحة بشكل مجاني على اجهزة بلايستيشن 4 عبر المتجر الامريكي هنـا بينما لا يوجد اي توضيح من المطور بخصوص نسخة الاكسبوكس وان حتى الان.

نسخة اندرويد نسخة ios

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار