لعبة Gears of War Collection تدخل مرحلة الإختبار..مصدر يؤكد

مضت مدة طويلة منذ أن رأينا أي إعلان يتعلق بسلسلة التصويب الشهيرة من منظور الشخص الثالث Gears of War، ولكن قبل عام تقريبًا انتشر تقرير يتحدث عن وجود نية من مايكروسوفت لإعادة السلسلة على شكل مجموعة وها هي الآن وبعد كل هذه المدة تعود هذه الأخبار إلى الساحة من جديد.

قيل سابقًا أن مجموعة Gears of War تحت التطوير حاليًا باستخدام محرك Unreal Engine 5 وقد دخلت مرحلة الإختبار والتجربة من قبل فريق The Coalition Games.

الآن مصدر جديد عبر موقع إكس وهو Idle Sloth الموثوق يؤكد هذا الخبر ويقول بالفعل أن الإعلان عن المجموعة التي ستضم الأجزاء الكلاسيكية بشكل محسن ومعاد بناؤه سيتم الإعلان عنها في أي وقت من هذا العام.

المصدر المذكور التقط هذا الخبر من أحد حلقات البودكاست التي أكدت ايضًا أن فريق 343 Industries المطور للسلسلة ساهم في تطوير لعبة Indiana Jones القادمة من Bethesda.

في خبر سابق، قام مصمم المستوى في The Coalition المعروف Benjamin Huyghe بالتلميح إلى أن 2024 سيكون عامًا كبيرًا لمحبي سلسلة Gears، على الرغم من عدم وجود أي مؤشرات رسمية حتى الآن حول الموعد الذي سنتمكن فيه من رؤية عودة سلسلة التصويب الملحمية من منظور الشخص الثالث مرة أخرى، أو معرفة المزيد من التفاصيل الرسمية عنها إلا أنه أن المصدر الذي رصد البودكاست قد كشف عن معنى تلميح المصمم المذكور هذا.

شاركونا أدناه في قسم التعليقات، هل تتوقعون الإعلان عن جزء جديد هذا عام أو المجموعة المحسنة للأجزاء الأولى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button