اخيرا, الاعلان عن موعد صدور فيلم Uncharted المبني على قصة اللعبة..

يبدو ان استيديو PlayStation Productions الذي كشفت عنه سوني مؤخرا و الذي يتولى انتاج الافلام السينمائية المبنية على العاب البلايستيشن يعمل بشكل جيد حيث و بعد ان تولى هذا الاستيديو العمل على فيلم Uncharted المعلن عنه منذ اكثر من عام تم الاعلان بان الفيلم بلغ مراحل متقدمة من التطوير و اليوم ياتي الخبر الذي ينتظرة الكثير من عشاق السلسلة و هو موعد الاطلاق.

اليوم اعلنت شركة سوني ان فيلم Uncharted سيصدر في 18 ديسمبر (12) من العام القادم 2020 اي بعد سنة و نصف تقريبا من لحظة كتابة هذا الخبر و بالطبع نحن نعلم من تقرير سابق ان الممثل الشاب توم هولاند هو من سيتولى دور شخصية نيثين دريك بينما لم يتم الكشف عن باقي الممثلين الذين سيتولون ادوار باقي الشخصيات الاخرى.

احداث الفيلم ستدور قبل احداث جزء Uncharted: Golden Abyss الذي صدر على البلايستيشن فيتا عام 2011 و هذا يعني ان احداث الفيلم ستدور قبل احداث السلسلة باكملها و لهذا السبب تم اختيار الممثل الشاب توم هولاند لكي يؤدي دور شخصية نيثن دريك المراهق, ايضا تم الاعلان عن ان المخرج السينمائي دان تراكتنبيرق الذي اخرج افلام معروفة مثل 10 Cloverfield Lane و الفيلم القادم قريبا Houdini movie هو من سيتولى اخراج الفيلم.

اخبار جدا مفرحة لمنتظري الفليم رغم انه سيصدر في موعد حرج بعض الشيء حيث سنشهد في ديسمبر من العام القادم ايضا اطلاق فيلم West Side Story المعاد انتاجه وربما تكون المنافسة قوية عندما يصدر فيلم Uncharted في نفس الموعد فهل سيكون على قدر المنافسة مع فيلم ذو ميزانية ضخمة مثل West Side Story؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock