سوني: فيلم انتشارتيد بلغ مراحل متقدمة من عملية الانتاج..

بعد ان افتتحت سوني قسم PlayStation Productions الجديد و الي سيتولى العمل على نقل عناوين بلايستيشن الى الشاشة الفضية تولى هذا الفريق اول مهمة له و هي اكمال العمل على فيلم انتشارتيد الذي واجه الكثير من العراقيل خلال الفترة الماضية و اليوم تظهر سوني لتعلن ان الفيلم قد بلغ مراحل متقدمة في عملية الانتاج.

هذا خبر سار بان انتاج الفيلم يسير بشكل سريع و بدون اي مشاكل و لكن لم يتم التوضيح ما القصد بوصوله الى مراحل متقدمة في الانتاج و هل سنرى تفاصيل جديدة او ربما تريلر خلال فترة قريبة؟!, ننتظر سوني ان تكشف عن ذلك ربما قبل نهاية هذا العام.

منذ الاعلان عن فيلم انتشارتيد لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل سوى ان احداثه ستدور قبل احداث جزء Uncharted: Golden Abyss الذي صدر على البلايستيشن فيتا عام 2011 و هذا يعني ان احداث الفيلم ستدور قبل احداث السلسلة باكملها و لهذا السبب تم اختيار الممثل الشاب توم هولاند لكي يؤدي دور شخصية نيثن دريك المراهق, ايضا تم الاعلان عن ان المخرج السينمائي دان تراكتنبيرق الذي اخرج افلام معروفة مثل 10 Cloverfield Lane و الفيلم القادم قريبا Houdini movie هو من سيتولى اخراج الفيلم.

نتمنى ان لا ننتظر طويلا حتى يتم الكشف عن العرض الاول للفيلم خصوصا ان فريق PlayStation Productions سيتولى ايضا انتاج مسلسل Twisted Metal و الذي كشف عنه قبل عدة ايام عندما اعلنت سوني عن استيديو PlayStation Productions و بالتالي سيكون برنامجه مزدحم ربما خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button