سوني تفتتح قسم جديد يدعى PlayStation Productions و الذي سيتولى مهمة مختلفة

اعلنت سوني اليوم ان افتتاح قسم جديد ضمن اقسامها المختلفة يدعى PlayStation Productions و الذي سيتولى مهمة تحديد الالعاب التي يمكن ان يتم تحويلها الى الشاشة الفضية و يبدو ان مهمة هذا افريق الجديد ستكون كبيرة و شاقة خصوصا ان سوني و بلايستيشن تمتلك العديد من العناوين الكبيرة التي يمكن تحويلها الى اعمال تلفزيونية مثل سلسلة Uncharted و God of War… الخ.

الفريق الجديد سيتولى قيادته شخص يدعى ازاز كيزلباش و الذي كان يتولى منصب المتحدث باسم قسم التسويق في بلايستيشن بينما سيتولى شون لايدين رئيس استيديوهات سوني العالمية الاشراف على هذا الفريق و حسب تقرير نشر عبر موقع The Hollywood فقد اعلن شون لايدين بان الوقت المناسب قد حان من اجل ايجاد توجه جديد في قسم الترفيه لشركة سوني مثل منصات البث التلفزيوني و الافلام و الذي سيوسع مجال قسم الترفيه.

انتاج هذه الاعمل سيكون من خلال PlayStation Productions بالتعاون مع Sony Studios و التي ستتولى نشر هذه الاعمال و هذا يعني ان جميع العناوين المملوكة لدى شركة سوني و التي سيتم تحويلها الى اعمال سينمائية لن تخرج من تحت مظلة شركة سوني ابدا.

قد تكون هذه الخطوة متأخرة و لكنها الافضل حيث تعلم سوني اي من العابها تستحق ان تحول الى عمل تلفزيوني و بالطبع سيتم اعطاء هذه العناوين حقها في الاخراج و الانتاج بحيث لا تخرج عن المحتوى و المضمون الذي قدمته اللعبة في المقابل و لكن اي من عناوين سوني سيكون المشروع الاول لهذا الفريق؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button