سوني تفتتح قسم جديد يدعى PlayStation Productions و الذي سيتولى مهمة مختلفة

اعلنت سوني اليوم ان افتتاح قسم جديد ضمن اقسامها المختلفة يدعى PlayStation Productions و الذي سيتولى مهمة تحديد الالعاب التي يمكن ان يتم تحويلها الى الشاشة الفضية و يبدو ان مهمة هذا افريق الجديد ستكون كبيرة و شاقة خصوصا ان سوني و بلايستيشن تمتلك العديد من العناوين الكبيرة التي يمكن تحويلها الى اعمال تلفزيونية مثل سلسلة Uncharted و God of War… الخ.

الفريق الجديد سيتولى قيادته شخص يدعى ازاز كيزلباش و الذي كان يتولى منصب المتحدث باسم قسم التسويق في بلايستيشن بينما سيتولى شون لايدين رئيس استيديوهات سوني العالمية الاشراف على هذا الفريق و حسب تقرير نشر عبر موقع The Hollywood فقد اعلن شون لايدين بان الوقت المناسب قد حان من اجل ايجاد توجه جديد في قسم الترفيه لشركة سوني مثل منصات البث التلفزيوني و الافلام و الذي سيوسع مجال قسم الترفيه.

انتاج هذه الاعمل سيكون من خلال PlayStation Productions بالتعاون مع Sony Studios و التي ستتولى نشر هذه الاعمال و هذا يعني ان جميع العناوين المملوكة لدى شركة سوني و التي سيتم تحويلها الى اعمال سينمائية لن تخرج من تحت مظلة شركة سوني ابدا.

قد تكون هذه الخطوة متأخرة و لكنها الافضل حيث تعلم سوني اي من العابها تستحق ان تحول الى عمل تلفزيوني و بالطبع سيتم اعطاء هذه العناوين حقها في الاخراج و الانتاج بحيث لا تخرج عن المحتوى و المضمون الذي قدمته اللعبة في المقابل و لكن اي من عناوين سوني سيكون المشروع الاول لهذا الفريق؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock