الكشف عن المدة الزمنية لانهاء طور القصة في Call of Duty: Modern Warfare..

مخرج لعبة Call of Duty: Modern Warfare يكشف لنا عن العمر الاولى لطور القصة في اللعبة, رغم انه سيحصل على تركيز كبير من المطورين الا انه لن يمتد كثيرا عن المتوقع..

ستقدم لعبة Call of Duty: Modern Warfare طو القصة كمحور اساسي في اللعبة و يضع فريق التطوير في استيديو Infinity Ward كل جهودة في هذا الامر لتقديم تجربة واقعية مملوئة بالاحداث المؤثرة و هذا ما سرح به المطورين في اكثر من مناسبة و لكن السؤال الذي يطرح نفسة هو, كم ستستغرق هذه التجربة من الوقت لاكمال طور القصة في اللعبة؟

مخرج الشق القصصي في اللعبة تايلر كوروزاكي تحدث الى Game Reactor قائلا ان الامر لا يمكن تحديدة الان حيث مازالت اللعبة تحت التطوير و هناك تغيرات قد تحدث في المحتوى النهائي و ضبط الصعوبة كما سيكون لاسلوب اللعب انعكاسات على بعض الاحداث و لكنه لمح الى ان طور القصة لن يتعدى طوله عن طول طور القصة في اجزاء السلسلة السابقة و هذا يضعنا في مدة زمنية ما بين 5 الى 9 ساعات.

العرض الرسمي

بالحديث عن طور القصة فسوف تقدم اللعبة قصة مختلفة عن ما قدمته سلسلة Modern Warfare رغم اننا سنشهد ظهور بعض الشخصيات القديمة مثل كابتن برايس و سووب و لكن هناك تحورات في مسار و احداث اللعبة و كذلك اعادة لتقديم بعض الاحداث السابقة بصورة جديدة و مختلفة من بينها مشهد مجزرة المطار “No Russian” الذي تحدث عنه بعض الاعلامين بعد تجربتهم له مؤخرا بانه اصبح مؤثر خصوصا مع جودة الرسومات و المؤثرات الجديدة التي تم استخدامها في اللعبة.

Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لاخبار و عروض اللعبة هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock