PUBG: New State تتخطى 17 مليون تسجيل مسبق والكشف عن موعد التسجيل على iOS!

لعبة PUBG Mobile تتربع على عرش الألعاب المجانية الأكثر شهرة في المنطقة وعالمياً على الهواتف المحمولة وجميع من يلعبها متشوق لتجربة الجزء الجديد PUBG: New State الذي تم الإعلان عنه في فبراير الماضي. قبل ثلاثة أشهر علمنا أنّ اللعبة حققت رقماً قياسياً بعدد اللاعبين الذين سجلوا مسبقاً واليوم تعود برقم جديد.

في مارس الماضي، أعلن فريق التطوير انّ عدد التسجيل المسبق للعبة PUBG: New State وصل إلى خمسة مليون واليوم في بيان صحفي تم إرسالها لنا، أعلن فريق التطوير أنّ هذا الرقم وصل لأكثر من سبعة عشرة مليون تسجيل مسبق على متجر سوق بلاي. يجدر بالإشارة إلى أنّ التسجيل المسبق على أندرويد لا يشمل الصين أو الهند أو فيتنام.

يأتي هذا الإنجاز الكبير بعد فترة وجيزة من استضافة الشركة لأول اختبار “ألفا” مغلق ناجح للعبة، والذي استمر من 11 إلى 13 يونيو في PUBG Studio بالولايات المتحدة، وسيقوم فريق التطوزير بتحليل جميع البيانات وتعليقات اللاعبين القيمة التي تلقاها خلال فترة الأخبار وسيركز على تحسين الجوانب الرئيسية للعبة قبل إصدارها الكامل في وقت لاحق من هذا العام.

هذا ليس كل شيء،  أعلنت شركة كرافتون المطور أيضاً أنها ستفتح التسجيل المسبق للعبة على متجر تطبيقات آبل في الربع الثالث من عام 2021. لا يزال بإمكان مستخدمي “أندرويد” التسجيل المسبق الآن من خلال الضغط هنا. هذا يعني أنّ محبي اللعبة على أجهزة أيفون وأيباد سيتمكنون من التسجيل المسبق لتجربتها قريباً جداً.

بالأسفل يمكنكم مشاهدة فيديو تم نشره مؤخراً يستعرض لنا خريطة Troi التي ستتواجد في PUBG: New State. الفيديو مترجم للعربية ويمكنكم تفعيلها من خلال اعدادات الترجمة على يوتيوب.

قال مينكيو بارك، المنتج التنفيذي لـ PUBG: NEW STATE:

نود أن نعرب عن تقديرنا لمشجعينا ولاعبينا الذين أبدوا اهتماماً كبيراً من خلال المشاركة في اختبار “ألفا”. بناء على جميع تعليقات اللاعبين، سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا نكمل التطوير بحلول نهاية العام ونضع علامة فارقة لألعاب الموبايل من الجيل التالي من صنف معركة رويال.

هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى