تسريب: لعبة Elden Ring من مطوري Dark Souls و كاتب Game of Thrones قد يكشف عنها في E3 غدا..

مع دخولنا في اسبوع E3 بدأت الشائعات تملئ الانترنت احدثها تسريب العنوان القادم لاستيديو FromSoftware الذي سيحمل اسم Elden Ring حيث سيكون نتاج تعاون مع المخرج السينمائي المعروف جورج مارتين و بالطبع من اخراج هيديتاكا ميازاكي.

حسب المصدر فسوف يتم الكشف عن لعبة Elden Ring خلال مؤتمر مايكروسوفت الذي سيعقد مساء غدا الاحد و تم من خلال التسريب الكشف عن شعار اللعبة الذي يظهر لاول مرة على الانترنت و سيتم اطلاقها في وقت ما العام القادم و ستتولى شركة بانداي نامكو نشر اللعبة في المنطقة الغربية.

لا يمكن ان نستنبط طبيعة اللعبة من الشعار او الاسم و لكن بعض المصادر تتحدث انها ستكون لعبة Lord of the Rings و ذلك تم استنباطه من الخط و شعار اللعبة و لكن لا يعقل ان ان يتولى جورج مارتين العمل على مشروع لعبة مقتبس من عمل سينمائي من مخرج اخر.

في وقت سابق من هذا العام ظهرت الكثير من الشائعات و التسريبات التي تتحدث عن هذا التعاون لجورج مارتين مع FromSoftware و تحدث هذه المصادر عن مشروع جديد كليا و لكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي سواء من جورج مارتين او من استيديو FromSoftware و لكن هذا الصمت من الطرفان يشعل الشكوك في محلها فكان على الاقل يمكن نفي الامر بتغريدة صغيرة من جورج مارتين عبر حسابه الخاص على تويتر و ينهي الامر و لكن هذا لم يحدث ابدا.

لا دخان بلا نار و ظهور هذا الكم من التفاجورج مارتينصيل و التسريبا يوحي بان هناك تعاون الى حد ما بين الطرفين قد يتم الكشف عنه قريبا و ربما يكون بالفعل غدا خلال مؤتمر مايكروسوفت كونه الانسب لتكشف فيه FromSoftware عن هذا المشروع الجديد و نذكر ان مؤتمر مايكروسوفت سيكون في تمام الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة فكونوا معنا خلال تغطيتنا لفعاليات المؤتمر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock