اكتفجن: توقعوا المزيد من العاب Crash و Spyro في المستقبل..

يبدو ان اكتفجين قد اعجبت بما تحققة من ارباح من وراء اعادة اطلاق العابها الكلاسيكية مثل Crash و Spyro التي تحرك بها مشاعر جمهورها باعادة احيائها من جديد و بشكل محسن

في ظل تكاثر الالعاب ذات النسخ المحسنة او الويبوت في هذا الجيل اعتقدنا ان شركة Activision قد تناست العابها مثل Spyro و الثعلب الاحمر Crash قبل ان تفاجئنا الشركة في عام 2017 بإعلان نسخة الريماستر من لعبة Crash Bandicoot N.San Trilogy لجهاز البلايستيشن 4 و بعدها اتيحت اللعبة لجهاز الاكس بوكس, و تبع هذا اعلان اخر بقدوم ثلاثية Spyro ايضا على الاجهزة المذكورة لتلتحق الشركة بركب الشركات التي عملت على نسخ محسنة من العابها التي تخص الاجيال السابقة.

و في ظل تحضيرات الشركة لاطلاق لعبتها المحسنة الاخرى و المنتظرة Crash Team Racing Nitro Fueled تخرج لنا بتصريح جميل يبعث بالامل, خلال. اجتماع المستثمرين لمناقشة امور الشركة المالية اصدرت Activision البيان التالي :

تعد كلا من العناوين التالية Call Of Duty, Crash, Spyro و شركة Blizzard عناوين رئيسية لنا بحيث نعتمد عليها اعتمادا كليا.

هذا البيان كان موجها بشكل مباشر لمستثمري الشركة و لكن كبار المحللين قاموا بتحليل هذا البيان بأنه تمهيد لما هو قادم من العاب الشركة سواء على هذا الجيل او الذي يليه, على اية حال نذكر بأن لعبة Crash Team Racing Nitro Fueled قادمة في الواحد و العشرين من الشهر الجاري على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

و قد قامت الشركة بنشر عرض الاطلاق للعبة و الذي يمكنكم مشاهدته من هنا, اما الان اطلعونا عن رأيكم بشأن ما هو قادم من عناوين تابعة للشركة في الاعوام القادمة..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button