خطوات تصنيع سوبر بلايستيشن 1 يقوم بشغل جميع العاب المنصات الاخرى!!

يمكن ان تصفه سوبر بلايستيشن 1، لقدرته على تشغيل جميع العاب المنصات المنزلية الكلاسيكية دون اي مشاكل. ولكن الامر لن يكون بهذه السهولة وهناك الكثير من التعديلات التي يجب العمل عليها من اجل جعل جهازك الكلاسيكي يصبح اقوى من اي وقت مضى.

احد المعدلين المعروفين على الانترنت ومنصة يوتيوب شاركنا من خلال قناته الخاصة عملية تحويل جهاز بلايستيشن 1 الخاص به الى جهاز سوبر بلايستيشن 1 وذلك من خلال اختيار اللوحة الالكترونية المميزة Raspberry Pi 4.

اعلان

Raspberry Pi 4 هي عبارة عن لوحة الكترونية تمتلك الكثير من الخصائص التي يمكن جعلها اساس لجهاز حاسوب صغير بقدرات مختلفة وهنا في هذا المشروع تم تخصيص هذه القطعة الرائعة لتكون بمثابة محاكي تشغيل العاب المنصات المنزلية مثل اجهزة بلايستيشن ونينتندو وغيرها.

اليوتيوبر Wicked Gamer & Collector تمكن من استخدام صندوق جهاز بلايستيشن الاصلي ليكون الحاوية الاساسية لجهازة الجديد بينما قام بصنع بعض القطع البلاستيكية لتثبت الاحشاء الجديدة داخل الجهاز من خلال طابعة ثلاثية الابعاد ومن ثم قام بصنع شبكة توصيلات لتمكين استخدام وصلات USB لوحدات التحكم وايضا مدخل للطاقة واخيراً مدخل لبطاقة التخزين التي يمكن تحميل الالعاب عليها.

اذا كنت تمتلك هذه التوصيلات واللوحات الالكترونية او انها متاحة في متجر بيع متخصص قريب من منزلك فيمكنك من خلال اتباع الخطوات في الفيديو بالاعلى من صنع جهاز سوبر بلايستيشن 1 الخاص بك بكل سهولة.

المزيد عن بلايستيشن 1

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار