دليل يؤكد ان مايكروسوفت ستكشف عن اكسبوكس سكارليت اليوم..

لا شك لدينا ان مايكروسوفت ستتطرق للكشف عن بعض التفاصيل حول منصة الجيل القادم من عائلة الاكسبوكس و التي يطلق عليها الاسم المبدئي اكسبوكس سكارليت و لكن الامر اصبح الان مؤكد بعد هذا التلميح المخفي الذي كان امام اعيننا طوال الوقت دون ان ينتبه اليه الكثير.

خلال العد التنازلي التشويقي لمؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2019 كانت هناك شيفرات تظهر في الصورة تتغير بشكل مستمر كما تشاهدون بالاسفل, تمكن احد المتابعين تجميع هذه الشيفرة و حصل في نهاية على الرمز 255, 36, 0 و ما اذا قمنا بمطابقتها مع اكواد الوان RGB فسوف يظهر لنا اللون البرتقالي الفاتح و المعروف بـ سكارليت فهل هذا التلميح كافي بان مايكروسوفت تشوق للكشف عن الجهاز في مؤتمرها مساء اليوم.

اذا لم يكن كافي اليك هذا, بعد ان نشر هذا المتابع اكتشافه لهذا التلميح على الانترنت قامت مايكروسوفت بمكافأته مباشرة و ذلك من خلال ارسال اشتراك شهر مجاني في خدمة Xboa Game Pass و هذا دليل واضح عن ان هذه الشيفرا وضعت عمدا و المقصد منها مطابق لما اكتشفه هذا المتابع و هو التلميح للكشف عن جهاز اكسبوكس سكارليت.

هذا بحد ذاته يجعل انتظار بدء مؤتمر مايكروسوفت مساء اليوم امر مشوق الى ابعد الحدود لنرى ما الذي تجهزه لنا الشركة للجيل القادم خصوصا ان سوني قد كشفت بالفعل عن بعض مواصفات البلايستيشن 5 و لم يبقى سوى ان نرى ماذا لدى مايكروسوفت لتقدمة لنا.

مؤتمر مايكروسوفت سيكون مساء اليوم الاحد الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة و سنكون معكم في تغطية خاصة بالمؤتمر باذن الله و لكن حتى ذلك الحين هل تتوقع ان تتفوق مواصفات الاكسبوكس سكارليت على مواصفات البلايستيشن 5 سواء التقنية او الخدماتية؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock